العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

توقيع اتفاقية بين كريدي مكس وبنفت ومجموعة لولو هايبر

الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت كل من شركة كريدي مكس وشركة بنفت توفير خدمة الدفع الإلكتروني عبر المحفظة الإلكترونية MaxWallet وBenefitPay في مجموعة لولو هايبر ماركت، حيث سيتمكن مستخدمو تطبيق MaxWallet ومستخدمو BenefitPay من إتمام عملية الشراء من خلال خطوات بسيطة مع الاحتفاظ بكافة المعايير الخاصة بالأمن والسلامة عند عملية الدفع.

كما تم الإعلان عن الاتفاقية خلال الاجتماع الافتراضي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد عبدالرحمن سيادي، والرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي، ومدير مجموعة لولو الدولية جوزير روباولا.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد عبدالرحمن سيادي: «تلتزم شركة كريدي مكس بدفع عجلة نمو قطاع المدفوعات الإلكترونية في المملكة من خلال تقديم الحلول وعقد الشراكات التي من شأنها تسهيل تطبيق حلول الدفع المبتكرة للمساعدة في توفير تجربة دفعٍ مميزة ومرنة لعملائها. كما أننا سنواصل تزويد تجارنا وعملائنا بالأدوات والحلول المبتكرة لتقليل اعتمادهم على المعاملات النقدية». وفي معرض حديثه حول الخدمة، صرح عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت قائلا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لجمهور مستخدمي تطبيق «بنفت بي» عن توفر خيار الدفع باستخدام التطبيق لدى سلسلة متاجر اللولو هايبر ماركت. وتعكس هذه الخدمة حرصنا في شركة بنفت على تعزيز تجربة الدفع بين الأفراد والمتاجر والشركات، مع تحفيز اعتماد التعاملات المالية غير النقدية في المجتمع، وعلى الخصوص في ظل الانتشار العالمي لفيروس كورونا «كوفيد-19». ومن هذا المنطلق، نعتز جدًا بهذا التعاون مع سلسلة متاجر اللولو هايبر ماركت وفق شراكتنا المتميزة مع كريدي ماكس لتبادل قبول رمز الدفع في بنفت بي وماكس والت، ونتطلع قدمًا لاستمرار منح العملاء الكرام حلولا عملية وسهلة للدفع الرقمي». 

وقال جوزير روباوالا، مدير مجموعة لولو: «المعاملات الرقمية هي طريقة الدفع الأكثر ملاءمة اليوم، سواء عبر الإنترنت أو عبر عداد الدفع (الكاونتر) وكمؤسسة مسؤولة نسعى دومًا لأن نكون في الصدارة والمقدمة بالابتكارات والتغييرات لصالح عملائنا، وهذه الشراكة بين لولو، كريدي مكس، وبنفت ستمنح ميزة كبيرة لعملائنا.

وأضاف: «يحظى المستهلكون الآن بمدفوعات سريعة وآمنة، من دون مخاطر، وبدون رسوم. وطرق الدفع الجديدة تقودها التجارة الإلكترونية والمحمولة للمدفوعات، وتحتل لولو هايبر ماركت دور الريادة في هذا المجال».

بالإضافة إلى الدفع بخدمة (QR Code) سيتكمن صاحب البطاقة من إجراء المعاملات بسهولة عن طريق خدمة (Tap & Go)، سواء كانت البطاقة مفعلة بخدمة الدفع اللاتلامسية أو أي جهاز مزود بتقنية (NFC) للتواصل اللاتلامسي قريب المدى على أجهزة نقاط البيع التابعة لكريدي مكس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news