العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

شراكة استراتيجية بين «امتياز فور هير» وعدد من الشركاء التجاريين

الأربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

ضمن مساعيها لتقديم تجربة عملاء مميزة لعملائها، وقعت بطاقة «امتياز فور هير»، البطاقة الائتمانية الأولى المخصصة للسيدات في مملكة البحرين، عددا اتفاقيات مع عدد من المحلات التجارية والفنادق والمطاعم لتوفير باقة من العروض المميزة والحصرية في شهر يوينو.

وبتوقيع هذه الاتفاقيات أكدت نور الساعاتي وفاطمة بستكي مديرتا العلامة التجارية «نسعى من خلال تجديد وإضافة العلامات التجارية المرموقة إلى قائمة العروض والخصومات التي تقدمها امتياز فور هير لعملائها إلى ضمان حصولهن على أفضل الصفقات والخيارات المتنوعة التي تناسب نمط حياة المرأة البحرينية والعصرية، حيث تشكل هذه العروض الجديدة جزءا من باقة متنوعة وحصرية لمزايا وعروض بطاقة امتياز فور هير المتوافرة في تطبيق امتياز فور هير عبر الهواتف الذكية». وأضافتا أن الشركة تسعد بالتوقيع مع شركائها الذين يدعمون نجاح المرأة وتفوقها، متطلعين إلى تعزيز آفاق علاقاتها مع شركائها بما يخدم مصالح زبائن بطاقات امتياز.

ويوفر تطبيق IMTIAZ for Her الموجود عبر متجر التطبيقات للايفون والأندرويد، عرض كل العلامات التجارية المشاركة مع امتياز فور هير والتي تقدم عروضا وخصومات حصرية لحاملات البطاقة، بالإضافة إلى إعلان الفعاليات والحملات الترويجية. كما يوفر التطبيق الخدمات الذاتية بصورة أكثر سلاسة مثل: دفع الفواتير الشهرية، المحادثات المباشرة، استمارة طلب بطاقة جديدة، التواصل مع المتاجر والمحلات وتقديم طلب للشراكة مع امتياز فور هير للشركات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news