العدد : ١٥٥١٩ - الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥١٩ - الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

«DHL» و«الحواج» تنضمان لرعاية «غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية»

السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

انضمت شركة DHL وشركة الحواج لرعاية بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات، حيث كانت البطولة قد انطلقت بأولى جولاتها في 29 من شهر مايو الماضي بأولى الجولات والثانية يوم الجمعة الماضي. وتعزيزا للبقاء في المنزل وتماشيا مع توجهات الحكومة الرشيدة في اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ستقوم شركة DHL بإيصال الجوائز والكؤوس للمتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة عن شكره وامتنانه الجزيلين لشركة DHL وشركة الحواج على الدعم الذي قدماه لبطولة البحرين توريزمو للرياضة الالكترونية، والذي يؤكد إيمان الشركتين بأهمية الشراكة المجتمعية وإنجاح مثل هذه الأنشطة والفعاليات والذي يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وتحظى بطولة البحرين تورزمو للرياضة الالكترونية برعاية كل من شركة حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، DHL، شركة الحواج، وتضم البطولة 6 جولات الجولة الأولى أقيمت في 29 من شهر مايو الماضي، الجولة الثانية أقيمت في 5 يونيو الجاري، الجولة الثالثة 19 يونيو، الجولة الرابعة 3 يوليو، الجولة الخامسة 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو.

وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارا، المركز الثاني 30 دينارا، المركز الثالث 20 دينارا، وصاحب أسرع لفة 10 دنانير، أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news