العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«هوبلو» في أحدث نسخ «بـيــــغ بـانـــــغ e».. ابـتـكـــار وتعقــيـد

السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

كشفت هوبلو عن النسخة الأحدث لبيغ بانغe، الساعة المتصلة المزودة بأحدث التقنيات التي تتبنى جميع رموز مجموعة بيغ بانغ الشهيرة.

تأتي الساعة في علبة مصنوعة من مواد مثل السيراميك الأسود أو التيتانيوم في بناء «ساندويتش»، الأسلوب المعقد المبتكر التي طوّرته هوبلو عام 2005، ويضم 42 مكونًا، 27 منها مخصصة لوحدة K وحدها، وهي «القفص» الذي يحتوي على القلب الرقمي للساعة. 

صنعت أرقام الساعة من معدن مقاوم للصدأ وهي موجودة تحت زجاج الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش، والمغطى بشاشة لمسية AMOLED عالية الدقة، تمامًا مثل النسخة الميكانيكية لساعة بيغ بانغ، يتم استخدام التاج الدوار مع دافع مدمج لتنشيط عناصر التحكم لوحدته الإلكترونية. تم تطوير الساعة بالشراكة مع ماركات أخرى ضمن مجموعة LVMH، وقد تم تكييفها وإتقانها لتلبية متطلبات هوبلو.

وتسمح الساعة التي تعمل بواسطة Wear OS by Google بتخصيص التجربة الذكية. يمكن لمن يرتديها الوصول إلى التطبيقات على Google Play والحصول على إجابات سريعة باستخدام مساعد Google وإجراء دفعات بسيطة وسريعة باستخدام Google Pay. للحصول على تجربة شخصية معمّقة، يمكنكم التمرير بسهولة إلى المعلومات المفيدة والبقاء على اطلاع على الإشعارات والرسائل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الكشف بشكل تدريجي عن الأقراص التي تم إنشاؤها خصيصًا من قبل سفراء هوبلو الموهوبين وأصدقاء الماركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news