العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«الراشد» توزع ألفي وجبة على العمال الوافدين

السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت مجموعة الراشد، مجموعة شركات التجزئة والضيافة المحلية البحرينية، تعاونها مع محافظة العاصمة لتوزيع 2000 وجبة طعام على العمال الوافدين في جميع أنحاء البلاد.

كما أطلقت الشركة العديد من المبادرات في جميع أنحاء المنطقة لضمان وصول المساعدة لمن هم في أمس الحاجة إليها خلال هذه الفترة الصعبة.

وفي حديثه عن المبادرة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الراشد، الشيخ حسن بن راشد آل خليفة: «إثر انتشار كوفيد-19 بين فئات المجتمع البسيط، ارتأينا أن نسهم في دعم هذه الفئات. الطعام مكون مهم بالنسبة للمحتاجين خصوصا في هذه الظروف»، معربا عن سعادته بالعمل مع محافظة العاصمة من أجل إيصال الوجبات إلى العمال البسطاء الذين أثرت الأزمة على مستوى معيشتهم. حصول الجميع على وجبات طعام حتى يتمكنوا من مواصلة حياتهم بشكل طبيعي والحفاظ على صحتهم أمر ملح وضروري. سنواصل دعمنا المساهم في تحقيق مستوى معيشي أفضل للمجتمع البحريني وسنستمر في تقديم المساعدة من اجل التغلب على الأزمة».

وقال محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة: «نشكر مجموعة الراشد ومجموعة لاندمارك على دعمهما لعملنا الإنساني وجهودنا في تقديم الإغاثة خلال أزمة كوفيد-19، يتمثل هذا التعاون في إيصال الوجبات للعمال الوافدين. هذه الوجبات تعتبر من أكثر الاحتياجات أهمية خلال هذه الفترة بالنسبة لهم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news