العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مطمئن

الوضع الطبي للبحرين مازال مطمئنا رغم تزايد الإصابات، حيث إن نسبة التشافي كبيرة، بل تفوق نسبة الإصابات وربما تبلغ ضعفها، وهذا دليل على أن الوضع الطبي في حالة حسنة ومستقرة.

لقد بلغت الإصابات خلال اليومين الماضيين ما يقارب من 5 آلاف إصابة، لكن عدد المتشافين بلغ أكثر من 7 آلاف متشافي، وهذا يعني أن أمور العلاج تسير سيرا حسنا.

كما أن حكومة البحرين بذلت كل جهدها وكل ما تملك من أجل صحة المواطنين والمقيمين، وبقي أن نساعد الحكومة بالالتزام بالاشتراطات الصحية لكي يخف عدد الإصابات ونصل إلى الرقم (0) أو نصل على الأقل إلى نسبة محدودة من الإصابات يمكن السيطرة عليها كما هو الحال في الصين مثلا، وهذا الوضع لن يتم إلا بالالتزام بالاشتراطات الصحية وقواعد التباعد الاجتماعي.

هذا من الجانب الطبي، أما من الجانب الاقتصادي فإن الحكومة وضعت حزمة إنقاذ سريعة جنبت الاقتصاد مخاطر الانهيار ومازالت البحرين شركاتها وبنوكها ومحلاتها التجارية تعمل بكل ما تستطيع من قوة من أجل أن تعوض ما سببه كورونا من آثار قللت من سرعة دوران عجلة الاقتصاد.

ومازال للمواطنين دور في هذا المجال الاقتصادي بزيادة حجم الإنتاج لرد الدين لحكومتنا الموقرة التي بذلت الغالي والنفيس من أجل إنقاذ حياة البشر وجعلتها مهمتها الأولى، بينما لم تفعل ذلك دول أكبر من البحرين تتحدث دائما عن حقوق الإنسان، ولكن حين جد الجد لم تفعل شيئا لأجل الإنسان وتركت الضحايا تتساقط بالآلاف.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news