العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

رئيس جمارك البحرين يتولى منصب القائم بأعمال رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية

الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - 19:53

أجمع نواب رئيس منظمة الجمارك العالمية للكافة الأقاليم على دعم  الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس جمارك مملكة البحرين ، نائب رئيس المنظمة ، لتولي منصب القائم بأعمال رئيس مجلس المنظمة للفترة المتبقية من ولاية الرئيس السابق، وهو ما جاء في رسالة تلقاها معاليه من الأمين العام للمنظمة د. كونيو ميكوريا ، فيما من المقرر استمرار فترة تولي معالي رئيس الجمارك ، هذا المنصب ، لحين عقد الانتخابات القادمة نهاية العام الجاري.

وأعرب الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بهذه الثقة والإنجاز البحريني الذي يعكس المكانة الدولية التي تتبوأها مملكة البحرين بفضل ما تحظى به الجمارك البحرينية من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مُشيداً بتوجيهات ودعم معالي وزير الداخلية على كافة المستويات.

وفي سياق متصل ، أكد رئيس الجمارك أن هذا التكليف وخصوصاً في ظل الوضع الراهن من شأنه العمل على مضاعفة الجهود والتعاون الدولي مع كافة هيئات وأجهزة الجمارك الدولية للحفاظ على استمرارية عمل المنظمة في تنفيذ خططها وبرامجها المعتمدة.

يُذكر أن الشيخ احمد بن حمد ال خليفة يشغل منصب نائب الرئيس والممثل الإقليمي لمنظمة الجمارك العالمية لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط منذ العام 2016م، ومن المتوقع أن يترأس الاجتماع القادم للجمعية العامة لمنظمة الجمارك العالمية نهاية يونيو 2020م وكذلك اجتماعاً طارئاً مع نواب الرئيس والأمين العام للمنظمة لبحث الترتيبات الخاصة بالدورة القادمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news