العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

حلبة البحرين تقدم تبرعات للأسر المحتاجة التابعة لجمعية رعاية الطفل والأمومة

الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

 

بروح العطاء والمشاركة قدمت حلبة البحرين الدولية تبرعات لدعم الأسر المحتاجة بالتعاون مع جمعية رعاية الطفل والأمومة، وتم تقديم التبرعات من قبل اللجنة الاجتماعية لحلبة البحرين الدولية، كجزء من جهود المسؤولية الاجتماعية، وذلك بهدف دعم الأسر المحتاجة.

وقد تم تسليم التبرعات بحضور عدد من مسؤولي وأعضاء اللجنة الاجتماعية في حلبة البحرين الدولية، ومن الجانب الآخر رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، وأعضاء اللجنتين الاجتماعية والثقافية، وذلك في مقر الجمعية. 

وأكدت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة: «نحن ممتنون للغاية لمجلس إدارة حلبة البحرين الدولية، والإدارة والموظفين على التبرعات القيمة التي قدموها، وستسهم هذه التبرعات في دعم العوائل المحتاجة، وستكون الأولوية خصوصا لذوي العزيمة وكبار السن وللعوائل المتعففة والمسجلة تحت مظلة الجمعية، وخاصة خلال الأزمة الصحية التي يواجهها العالم بأسره حاليًا».

من جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلاً: «نشكر الشيخة هند وكل من يعمل في جمعية رعاية الطفل والأمومة على فرصة رد الجميل للمجتمع. حلبة البحرين الدولية على استعداد دائما لمد يد المساعدة للمحتاجين وخاصة خلال الأوقات الصعبة، وختاما نقدم تحياتنا إلى الشيخة هند وأعضاء الجمعية على جهودهم في دعم الأسر المحتاجة».

وتولي حلبة البحرين الدولية اهتمامها لخدمة المجتمع والمشاركة ضمن أبرز المناسبات المجتمعية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news