العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

المؤيد يكرم سارة إسحاق بمناسبة حصولها على موظف العام

الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

قام أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بتكريم مدير إدارة الموارد البشرية والمالية سارة إسحاق بمناسبة حصولها على موظف العام في وزارة شؤون الشباب والرياضة. 

وجاء اختيار سارة إسحاق بعد جهودها المتميزة التي قامت بها من أجل تطوير العمل الإداري في وزارة شؤون الشباب والرياضة بالإضافة إلى نجاح المبادرات التي كانت تشرف عليها الأمر الذي أسهم في تحقيق الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي. 

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود المتميزة التي بذلتها مديرة إدارة الموارد البشرية والمالية وتفانيها في العمل وحرصها الموصول على نجاح المبادرات الشبابية والرياضية التي تقدمها وزارة شؤون الشباب والرياضة متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح في المبادرات المقبلة والتي تتوافق مع استراتيجية الوزارة للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي.

ومن جانبها أعربت مديرة إدارة المورد البشرية عن سعادتها بمناسبة تكريمها بموظف العام، مؤكدة أن حصولها على هذا اللقب يحملها المزيد من المسؤولية، ويحفزها على بذل المزيد من أجل خدمة الحركة الشبابية والرياضية بما يتوافق مع رؤية وزارة شؤون الشباب والرياضة للارتقاء بقطاعي الشباب والرياضة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news