العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

ورشة عمل بعنوان «أسلوب حياة الرياضيين في ظل الظروف الراهنة»

الثلاثاء ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

استمرارًا لجهوده الهادفة إلى تعزيز الوعي في المجال الرياضي بشكل عام والريشة الطائرة بشكل خاص، واستغلال فترة التوقف الحالية بما يخدم أهدافه وتطلعاته، يقيم الاتحاد العربي للريشة الطائرة ورشة العمل الرابعة عبر الواقع الافتراضي (برنامج zoom) تحت عنوان (أسلوب الحياة للرياضيين في ظل الظروف الراهنة) وذلك مساء الخميس المقبل 5 يونيو 2020 الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحاضر في ورشة العمل د. أسامة اللالا أخصائي الصحة الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي، وهو حاصل على درجة الدكتوراة تخصص فسيولوجيا النشاط البدني والصحة من جامعة بغداد، ودرجة الماجستير في تخصص البيوميكنك (التحليل الحركي) من الجامعة الأردنية، ودرجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية.

ويمتلك المحاضر خبرات واسعة في مجال عمله حيث عمل كأخصائي أنشطة صحية وبدنية بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومستشار ومحاضر في العديد من الجهات الصحية والرياضية العربية والعالمية وأشرف على البرامج الصحية الخاصة بالسمنة والسكري للطلبة وأخصائي تغذية للفرق الرياضية في نادي النصر وأهلي دبي ومنتخب الإمارات لكرة القدم، وقدم العديد من الفقرات الصحية والنشاط البدني في الإذاعات والتلفزيونات العربية، وشارك كباحث ومحاضر في الكثير من المؤتمرات العلمية والندوات والدورات وورش العمل.

ويدعو الاتحاد العربي للريشة الطائرة كافة الراغبين في المشاركة الى التسجيل وتدوين بياناتهم في استمارة (google forme) التي سيقوم الاتحاد العربي للريشة بنشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي على العنوان التالي: Arab Badminton Federation.

وسيحصل المشارك على شهادة مشاركة شريطة أن يتواجد عبر (برنامج zoom) لمدة ساعة وربع كحد أدنى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news