العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة «محمد بن عادل فخرو» تصدر نسخة جديدة مــن برنــامــج Artify HCM للشــركـــات

الثلاثاء ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أصدرت مجموعة محمد بن عادل فخرو أحدث نسخة من برنامج Artify HCM لتلبية احتياجات الشركات الأمريكية في ضوء جائحة كوفيد-19. يتضمن منتج إدارة رأس المال البشري الجديد عددًا من ترقيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل المنتج فريدًا. تتضمن هذه الميزات قدرة الموظفين على إجراء مكالمات فيديو مع بعضهم البعض من خلال النظام الأساسي ومنصة النظام الأساسي لتحويل المناقشات حول المكالمات من الصوت إلى النص تلقائيًا لإنشاء محضرالاجتماع. يتضمن المنتج أيضًا برنامج دردشة آليًا تم تطويره في Python للإجابة على أي أسئلة قد يكون لدى الموظفين، وللتعلم من كل تفاعل، بطريقة تسمح لها في النهاية أن تكون المركز العصبي للمؤسسة. يبسط المنتج، الذي يعتمد على السحابة ومتاح للتجربة على artifyhcm.com، إلى حد كبيرالقدرة على مسح كشوف المرتبات حول العالم للموظفين الذين يعملون من المنزل. 
تخطط مجموعة محمد بن عادل فخرو للنسخة الجديدة من Artify HCM لتعزيز كفاءة الشركات في الولايات المتحدة وحول العالم. تم تطويرمنتج Artify HCM في معامل البحث و التطوير الخاصة بالشركة في الهند، وتم تطويره مع الاخذ بالاعتبار وضع الأعمال الأمريكية. وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال محمد فخرو، مالك مجموعة محمد بن عادل فخرو: “نحن مجموعة تعمل على التقاط خيال الناس وتوسيع آفاقهم حول ما هو ممكن. علمتنا جائحة كوفيد كيف نتكيف كأفراد ومنظمات، وهذا ما جعلنا في مجموعة محمد بن عادل فخرو نفكر في الكيفية التي تحتاج بها منتجاتنا البرمجية للتكيف مع الحقائق الجديدة في العالم. تحتاج منتجات HCM الحالية إلى السماح بالمراقبة عن بعد بشكل افضل، المدفوعات والمطالبات، كما يجب أن تكون متوافقة مع متطلبات المنظمة اللامركزية الموجودة بالفعل في السحابة ".

مجموعة محمد بن عادل فخرو هي مجموعة متعددة الجنسيات تركزعلى الابتكار. تديرالشركة شركات مملوكة بالكامل في أسواق مختلفة حول العالم. تطمح مجموعة محمد بن عادل فخرو لتغييرالعالم بشكل إيجابي من خلال الابتكار، وهي رائدة في البحث والتطوير مع العديد من قصص النجاح من خلال جهود البحث والتطوير في قطاع أعمال تكنولوجيا المعلومات. بالاضافة الى Artify HCM، تمتلك المجموعة ايضا تطبيق سوق المسمى Dukakeen. كلا الشركتين ولدت من مختبرات البحث والتطوير لدينا، وهي الآن موجودة في العديد من الأسواق. كما أنها تمتلك منصة سوق التجارة الإلكترونية التي تركز على إفريقيا باسم NileBuy ، وواحدة تركز على الهند تسمى  BombayBuy. تشكل مختبرات البحث والتطوير وجهود الابتكار الخاصة بها جوهر المجموعة عبر جميع قطاعات أعمالها وتمثل المحرك الذي يخلق العديد من الأعمال الجديدة للمجموعة. بالإضافة إلى تكنولوجيا المعلومات، تعمل المجموعة أيضًا تحت قطاعات الأعمال الاخرى من الأطعمة والبنية التحتية والتعليم والصحة والإعلام والتنقل والعقارات.
تقع Artify HCM ضمن الرؤية المستقبلية للمجموعة لخلق تجارب مستخدم أفضل للناس حول العالم من خلال الاختراعات والابتكارات. يقع Artify HCM تحت قسم أعمال تكنولوجيا المعلومات في مجموعة محمد بن عادل فخرو والتي تعمل أيضًا في مرحلة البحث والتطوير في مشاريع أخرى لم يتم الإعلان عنها بعد، بما في ذلك Alchemist CRM و Algebra AI، من بين أمور أخرى.
أسس محمد فخرو مجموعة محمد بن عادل فخرو في 11 يونيو 2000، في اليوم الذي تخرج فيه من جامعة ستانفورد في وادي السيليكون. ستانفورد هي مؤسسة مشهورة حضرها العديد من كبار رجال الأعمال في العالم في مجال التكنولوجيا بما في ذلك Elon Musk و Sergey Brin و Jerry Yang و Bill Hewlett والعديد من المؤسسات الأخرى. يطمح إلى إثبات، من خلال مجموعة محمد بن عادل فخرو، أنه من الممكن أن تكون شركة شرق أوسطية تتفوق من خلال الفكر، وأن تثبت لشباب المنطقة أن كتب العلوم التي يتعلمونها من المدرسة مفيدة في الواقع المهني والحياة المستقبلية، ويمكن استخدامها لإنشاء منتجات وخدمات رائعة تغير العالم إلى الأفضل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news