العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الشيخ محمد بن راشد يلتقي مسؤولي ديوان رئيس الوزراء

الاثنين ٠١ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

استقبل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة في مكتبه بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صباح أمس الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بمناسبة تعيينه وكيلا لديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حيث هنأه بالثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما يتميز به الشيخ محمد بن راشد آل خليفة من كفاءة عالية، متمنيا له التوفيق في مهام عمله بما يخدم الوطن ويسهم في تنفيذ التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

وقد قدم الشيخ حسام بن عيسى إلى الشيخ محمد بن راشد كبار المسؤولين والموظفين بالديوان، الذين رفعوا خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه وكيلا للديوان.

من جانبه، عبّر الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن اعتزازه بالتكليف السامي من لدن جلالة الملك المفدى، وتشرفه بأن ينهض بالمسؤولية في ظل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لتحقيق رؤى وطموحات سموه في الارتقاء بمستويات الأداء وتطويره بما يصب في نهضة وتقدم العمل الحكومي بما يواكب متطلبات المستقبل.

وقال: «إننا جميعا ننهل ونتعلم من خبرة وحكمة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان رئيس الوزراء الموقر، ونستنير بفكره القيادي في الإدارة والتنمية من أجل المساهمة في نهضة ونماء وطننا الغالي، ونتطلع إلى أن نكون دائما عند حسن ظن القيادة الحكيمة وعلى رأسها جلالة الملك المفدى، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعاً لحمل هذه المسؤولية».

وأعرب عن جزيل شكره وتقديره لجميع منتسبي ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعرهم الطيبة، مؤكدا حرصه على بذل الجهود بالتعاون معهم في خدمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتحقيق مزيد من الإنجازات التي تعزز من النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news