العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

الأسرة الرياضية تنعى الإداري المخضرم حسن الشويخ

الاثنين ٠١ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

متابعة: علي ميرزا

نعت أسرة كرة اليد البحرينية المغفور له بإذن الله تعالى الإداري الرياضي المخضرم حسن عبدالله صالح الشويخ أمين السر السابق لاتحاد اليد رئيس مجلس إدارة نادي باربار بعد أن اختطفه الأجل المحتوم من ذويه ومحبيه أمس الأحد. 

وكان نادي باربار قد نعى أمس الفقيد العزيز الشويخ على حسابه الرسمي «الانستغرام» جاء فيه: أن نادي باربار ينعى فقد رئيس مجلس إدارته السابق رئيس اللجنة التنظيمية لدورة التعارف لكرة القدم حسن عبدالله صالح الشويخ.. وإنا لله وإنا إليه راجعون». 

وعبر خالد الناجم الأمين العام لاتحاد كرة اليد بنبرة لا تخلو من الحزن بهذه المناسبة قائلا: لقد تلقينا خبر رحيل الفقيد العزيز بكل حزن، وهو واحد من رجالات اللعبة المخلصين الذين ارتبط اسمهم بكرة اليد منذ أن كان عضوا إداريا في ناديه باربار إلى أن تقلد رئاسة مجلس إدارته، علما بأنه كان أحد الناشطين الإداريين للعبة عندما تولى أمانة سر اتحاد اليد خلال دورة انتخابية سابقة.

وأضاف الأمين العام لاتحاد اليد أن الحزن بلا شك قد لف أسرة اليد نظرًا إلى الحضور المستمر للفقيد ودوره الإيجابي في دعم مسيرة اللعبة، ولا يفوتنا بهذه المناسبة إلا أن نترحم على الفقيد ونطلب له المغفرة، ونعزي أسرته وذويه ومحبيه وأسرة كرة اليد، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. 

وأكد الناجم أن الفقيد حسن الشويخ واحد من الشغوفين بمتابعته المستفيضة لأنشطة كرة اليد، وهذا ليس بغريب عليه إذا ما اعتبرنا أن ناديه يعد أحد قلاع اللعبة في المملكة، فضلا عن وظيفته الرسمية السابقة في وزارة الشباب والرياضة، كل ذلك جعله قريبا من اللعبة، ومطلعا على تفاصيلها. وتابع: ستفتقده أسرة كرة اليد في المرحلة القادمة خاصة وهو يمثل توأما روحيا لأخيه الإداري المخضرم الآخر محمد علي مدن، وبرحيل الشويخ سيترك فراغا كبيرا، ولكن ليس في وسعنا إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون. ولفت الناجم إلى أن الاتحاد يستعد لنعيه على حسابه الرسمي الخاص «الانستغرام».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news