العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

استذكر مناقب الفقيد الكبيرة اتحاد الطاولة ينعى رحيل حسن الشويخ

الاثنين ٠١ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

نعى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وأسرة كرة الطاولة البحرينية، الفقيد حسن عبدالله الشويخ رئيس نادي باربار السابق وعضو الاتحاد السابق الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.

وأعرب مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد وذويه وأسرة نادي باربار الثقافي والرياضي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واستذكر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مناقب الفقيد الكبيرة في خدمة الرياضة البحرينية عبر رئاسة نادي باربار لسنوات طويلة وحقق من خلالها جملة من الإنجازات المشرفة على مستوى كافة الألعاب.

وأكد مجلس الإدارة أن الفقيد حسن الشويخ كان عضوًا بارزًا في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في الفترة من 1984 حتى 1988 عندما كان الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة رئيسًا للاتحاد، حيث كان الفقيد أمينًا ماليًا للاتحاد في الفترة المذكورة.

كما استذكر مجلس إدارة اتحاد الطاولة جهود الفقيد حسن الشويخ مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة البارزة في دعم أنشطة كرة الطاولة في المملكة.

وأكد مجلس الإدارة أن البحرين فقدت شخصية رياضية مميزة تمتلك مكانة عالية لدى الشارع الرياضي، حيث عرف عن الفقيد حبه وإخلاصه وتفانيه في عمله وعلاقاته المميزة مع الجميع، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. «إنا لله وإنا إليه راجعون».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news