العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

مستوحاة من «إسكالا» الاختبارية «كاديلاك» تطرح أول سيارة CT5 في الشرق الأوسط

الاثنين ٠١ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت كاديلاك طرح سيارتها السيدان الجديدة كليًّا CT5 2020 في الشرق الأوسط. تستوحي CT5 تصميمها من السيارة الاختبارية المذهلة إسكالا، إلا أنها ترسم اتجاهًا جديدًا في تصميم سيارات السيدان من كاديلاك التي تستفيد من ميزة التناسب الطبيعي لمنصة الدفع الخلفي لتقدم القوة والحضور الواثق والأداء المتميز.

يتمحور التصميم الجديد كليًّا للمركبة بالسقف المنحني حول تجربة القيادة المتفوقة التي توفرها CT5، والتي تكتمل في التصميم الداخلي المرتكز على السائق والذي يمزج بين التكنولوجيا المتقدمة والعناصر الرفيعة المستوى. ويسمح طرازا Premium Luxury وSport للعملاء بتخصيص السيارة بما يناسب تفضيلاتهم وضمن فئات وتصاميم فريدة.

ويتميز التصميم الداخلي بخطوط سطحية عريضة وواجهات بسيطة، تركز على الجودة والاهتمام بالتفاصيل والمواد الأصلية والحرفية العالية.

يركز كل شيء من لوحة القيادة إلى الشاشة المركزية على السائق ونقاط الاتصال الأساسية والتحكم. ويتضمن ذلك شاشة لمس ملونة عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل قياس 10 بوصات مثبتة في لوحة العدادات لتحسين الرؤية.

وتمنح قاعدة العجلات الطويلة، التي يبلغ طولها 116 بوصة (2946 مم) والزجاج الجانبي المطول السيارة شكلاً طويلاً مع انحناءات أنيقة ومتناسقة. ويتميز الهيكل بخطوط جريئة وأنيقة تعزز الحضور القوي لـ CT5 وتعكس إرث كاديلاك العريق في الحرفية العالية والتكنولوجيا المتقدمة.

وبالنسبة للإضاءة الخارجية، فإن CT5 مجهزة بالكامل بمصابيح LED العامودية من الزوايا الأربع للسيارة.

ويتميز طرازا Luxury وPremium بلمسات تصميم خارجية مشرقة مع شبك وواجهة أمامية فريدين، بينما يتميز طراز Sport بلمسات أغمق وتفاصيل مستوحاة من الأداء، تشمل شبكا وواجهة أمامية فريدة وملحقات حماية، وسبويلر، وعجلات قياسية بحجم 19 بوصة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news