العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

ضمن مساعيه لتطوير خدماته المصرفية «مصرف السلام» يدشن فرعه الافتراضي

الاثنين ٠١ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن مصرف السلام- البحرين عن تدشين فرعه الافتراضي الذي يهدف إلى توفير خدمات مصرفية أسرع وأكثر أمانًا في ظل تفشي جائحة كوفيد-19 علاوةً على إثراء التجربة المصرفية للعملاء.

ويوفر الفرع الافتراضي للعملاء إمكانية حجز موعد مع أحد مسؤولي خدمة العملاء في المصرف ومناقشة كافة احتياجاتهم المصرفية عن بعد باستخدام قنوات الاتصال المرئي، حيث يمكنهم الحصول على خدمات مصرفية متعددة عبر الفرع الافتراضي مثل معرفة خيارات التمويل المتوافرة وأنواع الحسابات والاستفسار عن حساب الوكالة وأحدث العروض والخدمات المصرفية الأخرى من دون الحاجة لحضور الفرع شخصيًا.

وقال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام، «لقد شهدنا مؤخرًا اهتمامًا متزايدًا من عملائنا بالخدمات الافتراضية. كما أن استراتيجيتنا تُركز على توفير خدمات مصرفية عالية الجودة من خلال منصات وقنوات حديثة لإثراء وتسهيل التجربة المصرفية. من هنا كان التزام مصرف السلام بتنويع الخيارات المتاحة للعملاء للتعامل مع المصرف».

وأكد بوحجي: أن تدشين الفرع الافتراضي يتماشى مع التزامنا بالتطور الرقمي وتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء. كما أنه بإمكان عملاء المصرف إتمام معاملاتهم المصرفية مع الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة عبر استخدام الفرع الافتراضي الذي يُكمل القنوات الأخرى التي يوفرها مصرف السلام مثل برامج المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال وتسجيل العملاء عبر تطبيق مصرف السلام الرقمي والخدمات المصرفية عبر تطبيق الواتساب وخدمة طلب المنتجات عبر الموقع الإلكتروني والمعاملات المصرفية عبر مركز خدمة العملاء.

ويواصل مصرف السلام تطوير أنظمة تقنية المعلومات بهدف رفع كفاءة العمليات وتحسين تجربة العملاء. وفي ظل التغيرات الكبيرة التي يشهدها قطاع الخدمات المصرفية والمالية، يستعد المصرف لتدشين أنظمة تقنية جديدة تُركز على زيادة انسيابية تقديم الخدمات وتحسين التجربة المصرفية وذلك لتعزيز قدرته التنافسية. وسوف تكون ساعات عمل الفرع الافتراضي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الثالثة مساءً. ويمكن للعملاء الحصول على خدمات الفرع الافتراضي من خلال نظام سكيبلاينو «Skiplino» لإدارة قوائم الانتظار عن بعد.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news