العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرأي الثالث

محميد المحميد

malmahmeed7@gmail.com

عيسى بن راشد.. والتقدير الرفيع

أول السطر:

ما حقيقة الفيديو المتداول بشأن التجمع في منطقة بلاج الجزائر، والاستحمام في البحر، والجلوس الجماعي على الشاطئ، في الوقت الذي تقوم فيه الدولة بجهود مشكورة لمنع التجمعات، وضمان وحماية صحة وسلامة الجميع..؟؟

عيسى بن راشد.. والتقدير الرفيع:

دائما وأبدا يؤكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، أسمى معاني الوطنية والإنسانية، والوفاء والنبل، والتقدير والعرفان، وإنزال الناس منازلهم، وحفظ للمخلصين تضحياتهم وأدوارهم.. وتلك من صفات القائد الحكيم، التي يتمتع بها جلالته حفظه الله ورعاه.

 لذلك يأتي «توجيه جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالته للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإطلاق اسم المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية، وذلك تقديرًا وعرفانًا للمسيرة المشرفة للراحل الكبير في خدمة مملكة البحرين».. صورة من صور الوفاء الجميل، والتقدير النبيل، التي يحرص على تعزيزها جلالته حفظه الله ورعاه.

المرحوم عيسى بن راشد، قيمة وقامة، وسيرة ومسيرة، ترك بصمات خالدة في مجالات كثيرة، وارتبط اسمه بالبحرين حبا وعشقا، وعملا وإنجازا، وسيظل خالدا في الرياضة البحرينية خصوصا، والخليجية عموما. 

وحينما يشيد جلالة الملك المفدى بأدوار المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وتخليد ذكراه الطيبة العطرة، ويستذكر إسهاماته الكبيرة في خدمة المؤسسات والهيئات الرياضية، والمناصب التي تبوأها، والبصمات التي تركها، والإنجازات التي خلدها.. فأنت أمام مدرسة ملكية رفيعة من النبل والوفاء، والتقدير والعرفان.

إن إطلاق اسم عيسى بن راشد على الصالات الرياضية، هو تقدير ملكي رفيع، نتمنى أن تبادر مؤسسات المجتمع لأن تسير على خطى هذا الوفاء الجميل والتقدير النبيل، وأن تطلق اسم عيسى بن راشد على مسابقة رياضية، أو جائزة أدبية، أو فعالية عربية رياضية، وغيرها.

كل الشكر وعظيم الامتنان لجلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه، على التوجيه الملكي السامي، في حق رجل من رجالات الوطن الغالي. 

آخر السطر:

مع إقبال الناس على خدمة (البنفت)، وتشجيعا للتعامل الإلكتروني في كافة المعاملات والخدمات، نتمنى ألا تقوم الشركة بفرض رسوم أو أعباء مالية جديدة، وخاصة عند تحويل مبلغ (100 دينار وأقل)، لأنها حاليا تفرض رسوما فقط على المعاملات التي تزيد على مائة دينار.. مع كل الشكر والتقدير لجهود الشركة المتميزة.

إقرأ أيضا لـ"محميد المحميد"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news