العدد : ١٥٤٤٦ - الثلاثاء ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٦ - الثلاثاء ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين الوطني» يعلن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين بحملته الإلكترونية

الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

 أعلن بنك البحرين الوطني اسماء الدفعة الأولى من الفائزين بحملته الرامية إلى مكافأة العملاء الذين يبادرون بإنجاز معاملاتهم باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بالبنك. 

وحصل الفائزان المحظوظان لشهر أبريل على iPhone 11 Pro Max  لكل منهما خلال احتفالية عُقدت بفرع مجمع السيف يوم الخميس الموافق 28 مايو، بحضور رئيس دائرة تسويق الخدمات المصرفية ومميزات العملاء وممثلي البنك.

وقد عبر الفائزان، علي عادل بحر، وسارة طلال اللبان، عن مدى فرحتهما وسعادتهما بهذا الخبر الذي جاء مصادفًا لعيد الفطر. كما تقدموا بالشكر لبنك البحرين الوطني على إطلاقه لهذه الحملة، وأشاروا إلى حرصهم الدائم على الاستمرار بإجراء معاملاتهم المصرفية إلكترونيًا، مؤكدين ثقتهم بالبنك، ورضاهم عن جودة الخدمات التي يقدمها.

وبهذه المناسبة، صرح صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: «كوننا البنك الوطني، نحن حريصون على وضع عملائنا في صميم استراتيجيتنا، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم خلال هذه الأوقات الصعبة، لذلك أردنا أن نطرح حملة تحفّز العملاء على استخدام الخدمات المتوافرة إلكترونيًا، وتعزّز مبدأ التباعد الاجتماعي، وذلك اتباعًا للتعليمات الصادرة. العديد من الجوائز المثيرة بانتظارهم».

وأضاف قائلاً: «إننا نتطلع إلى تقديم أحدث الحلول المصرفية وذلك ضمن إطار رؤيتنا واستراتيجيتنا الرقمية، والتي تأتي لتلبية احتياجات عملائنا، وأنماط حياتهم، مع ضمان حصولهم على التجربة الأفضل».

وتكافئ الحملة عملاء البنك من مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، بمنح الفرصة لفائزين محظوظين بهاتف iPhone 11 Pro Max شهريًا حتى شهر يوليو، وخصص البنك أيضًا جائزة كبرى عبارة عن جهاز MacBook Pro لفائز واحد محظوظ في نهاية الحملة بشهر أغسطس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news