العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

ألوان

ستيني يعيش بعصا طولها ربع متر عالقة في بطنه

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أحس صيني في عمر الـ68 سنة، لا يزال مجهول الهوية، بألم في البطن والظهر، فقصد المستشفى للفحص، فكانت الصدمة، إذ اكتشف الأطباء بعد فحصه بالأشعة السينية، أن عصا طولها 10 بوصات عالقة في بطنه، كما ذكر البيان الإلكتروني.

وخرج المريض من المستشفى بعد أن أخرج الأطباء العصا المعدنية من أمعائه، ولم تحدد التقارير الإعلامية طول عود العصا، ولكن عصا المائدة الصينية (كواي زي) تبلغ حوالي 25 سم «10 بوصات».

وتُظهر لقطات الفيديو، الذي نشرته منصة Pear Video الصينية، عود الأكل الطويل لاصقا في بطن المريض، حيث يمكن رؤيته يتحرك صعودا وهبوطا قليلا حين تنفس المريض.

وقال طبيب لم تكشف عنه الصحف المحلية إن الرجل المسن زار مستشفى في شيانغيانغ بمقاطعة هوبي بوسط الصين في 22 أبريل بعد أن أصيب بآلام شديدة في البطن.

وأضاف الطبيب: «قام طبيب مناوب بفحصه بالأشعة السينية ورأينا جسمًا معدنيًّا في تجويف بطن المريض»، ««خلال الجراحة، أزلنا عودا معدنيا من القولون».

واعترف المريض بأنه كان يستخدم العصا لفحص البواسير «بدافع الفضول»، وفق «ديلي ميل». وأضاف الطبيب: «إنه أمر نادر للغاية في الواقع أن يدخل مريض عود معدني من فتحة الشرج إلى موضع عميق في القولون».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news