العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«روتاري المنامة» يشارك بهجة العيد مع «الأولمبياد الخاص»

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تأكيدًا على موقفه الداعم باستمرار تجاه المبادرات والمراكز الخيرية في مملكة البحرين، وحرصًا منه على مشاركة بهجة عيد الفطر المبارك مع شتّى فئات المجتمع البحريني، قام نادي روتاري المنامة مؤخرًا بتقديم هدايا لأعضاء الأولمبياد الخاص البحريني. 

وجاءت مساهمة النادي خلال فعالية خاصّة أقيمت مؤخرًا في مقر الأولمبياد الخاص البحريني، وذلك في حضور رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار، والمدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني وفيقة خليل جمال، ورئيس خدمات المجتمع في نادي روتاري المنامة فينود بايس، بالإضافة إلى عدد من ذوي الشأن وأعضاء النادي والأولمبياد الخاص.

وبهذه المناسبة أوضح خالد مختار أن التبرع يأتي ليعكس التزام نادي روتاري المنامة بدعم المؤسسات الخيرية والمعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة، ومنها الأولمبياد الخاص البحريني بقيادة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس الاولمبياد الخاص البحريني ومستشار الرئاسة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاولمبياد الخاص. 

كما أضاف رئيس النادي أن الخطوة تأتي أيضًا لتعبّر عن التقدير الكبير للدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توفير الرعاية والاهتمام للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، خصيصًا الأطفال والناشئين منهم، وذلك عبر تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم على الصعيد الاجتماعي والنفسي والتقني.

من جانبهم عبر أعضاء الأولمبياد الخاص البحريني عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة وأعضاء نادي روتاري المنامة على حرصهم على دعم الأولمبياد الخاص ومساهمتهم في تطوير الخدمات التي تهدف إلى دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وإدماجهم في المجتمع.

يشار إلى أن هذا التبرع يأتي كجزء من سلسلة من المبادرات الخيرية التي ينفذها نادي روتاري المنامة على مدار السنة، حيث يشمل ذلك التبرع الأجهزة الطبية المتطورة لمؤسسات الرعاية الصحية العامة وتنظيم الأنشطة الرياضية والاجتماعية لجمع التبرعات لدعم المنظمات الخيرية، بالإضافة إلى نشر الوعي حول بعض الموضوعات الهامة التي يشهدها المجتمع البحريني وذلك بهدف إحداث تأثير إيجابي على حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news