العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

تحديث أسطول «باباسنز» بمركبات «ماكسوس» الجديدة

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

سلمت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في البحرين, أسطولا مكونا من 5 مركبات ماكسوس V80, إلى سلسلة المتاجر الغذائية الرائدة، باباسنز التي بدأت نشاطاتها التجارية في البحرين منذ عام 1993.

تتميز مركبات ماكسوس، بتوظيفها أحدث التقنيات الأوروبية في مجال الشاحنات الخفيفة التي يتم تطويرها في شركة Leyland-DAF في المملكة المتحدة، وتصنيعها في مصانع سايك موتورز SAIC Motors في الصين، مما يجعها وسيلة تنقل فعالة لموظفي شركة باباسنز تجتمع فيها مزايا الأمان والراحة والمتانة. 

وتحدث مدير العلامة التجارية في موترسيتي، أمجيش أسوكان, عن أهم مميزات ماكسوس V80 «تم تصميم مركبة ماكسوس V80 لتلبية مختلف احتياجات النقل والخدمات اللوجستية لقطاع الأعمال التجارية؛ فهي تحتوي على 16 مقعدًا، إضافة إلى تجهيزها بمزايا سلامة حديثة وتوفيرها مستويات عالية من الراحة مما يجعلها المركبة المثالية لنقل الأفراد». 

من جانبه تطرق المدير العام لسلسلة متاجر باباسنز، آر. في واغناني إلى الأسباب التي دفعت الشركة إلى تحديث أسطولها من خلال شراء مركبات ماكسوس V80. قائلاً «تسعى باباسنز دائمًا لإيجاد الحلول التي تساعدنا على إدارة سلسة متاجرنا بأعلى كفاءة. ستعمل مركبات ماكسوس V80 على تعزيز الإنتاجية ومساعدتنا على مواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الأعمال التجارية. تتميز ماكسوس V80 باحتوائها على مقصورة كبيرة تضم 16 مقعدًا، وكذلك بقوة أدائها على الطريق، مما يجعلها خيارًا عمليًا لنقل موظفينا». 

وأضاف: «تعد علاقتنا الناجحة مع شركة موترسيتي، الدافع الرئيسي لإضافة مركبات ماكسوس V80 لأسطولنا، فقد أظهر موظفو موترسيتي طوال فترة تعاملنا معهم أعلى درجات الاحترافية، من خلال تقديمهم أفضل خدمات الصيانة التي تتناسب مع مختلف احتياجات المركبات، وتزويدنا بتجارب شرائية سلسة». 

وقام أسوكان بتسليم الأسطول إلى في واغناني، وذلك في مركز موترسيتي لخدمات الصيانة في المعامير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news