العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«كارفور» تطلق تطبيقا جديدا لتعزيز تجربة التسوق

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت كارفور، التي تديرها شركة «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين، تطبيقها الجديد للهواتف المحمولة، كي تقدم خدماتها لعملائها في البحرين بشكل أفضل. ويوفر التطبيق الجديد للمتسوقين في البحرين تجربة رقمية بسيطة وملائمة عبر هواتفهم المحمولة.

ويأتي هذا التطبيق في فترة هامة للعملاء وكارفور، حيث أدت الإجراءات الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد إلى ارتفاع الطلب على التسوق الإلكتروني. ويستطيع المجتمع البحريني الآن الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة دون مغادرة منازلهم الآمنة والمريحة.

ويتيح التطبيق الجديد، الذي سيكون رائدًا في مجال التسوق الإلكتروني في البحرين، لمئات المتسوقين الاستفادة من اتساع وتنوع المنتجات التي توفرها كارفور. مبدئيًا سيوفر التطبيق منتجات أقسام البقالة والمستلزمات المنزلية، ليتسع بعد ذلك ويشمل المنتجات القماشية، والأدوات المنزلية الخفيفة، والمأكولات الطازجة، ليضيف الكثير من الخيارات القيّمة للعملاء.

وقال المدير العام لكارفور البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة، جيروم عقل «يسعدنا في كارفور أن نوفر تجارب تسوق متنوعة لعملائنا. نحرص دائمًا الحفاظ على تقديم الأفكار المبتكرة والاستجابة بكفاءة لمتطلبات العملاء، حيث تستطيع كارفور التواصل مع عملائها عبر عدة منصات والوصول إليهم أينما كانوا. نحن واثقون من أن التطبيق الجديد سيوفر للمتسوقين في مختلف أنحاء البلاد خيارات ملائمة فيما يتصفحون المنتجات التي نوفرها من منازلهم المريحة».

إضافة إلى ما يوفره التطبيق من سهولة التسوق والحصول على المنتجات عالية الجودة من متجر تجزئة موثوق، يستطيع العملاء الذين يسجّلون كأعضاء في برنامج «ماي كلوب» الاستفادة من النقاط التي يكسبونها مقابل كل عملية شراء والاستفادة منها لاحقًا كخصومات. كما يجب على أعضاء «ماي كلوب» الحاليين الانتقال إلى تطبيق كارفور الجديد وتسجيل الدخول باستخدام بياناتهم الحالية دون حاجة لإنشاء حسابٍ جديد. وسيتم تحويل كافة النقاط وقسائم الشراء التي يملكونها تلقائيًا إلى التطبيق الجديد، حيث لن يعود التطبيق القديم فعالاً.

يتوافر تطبيق كارفور الجديد على كل من متاجر Google Play Store وApple Store الرقمية لمستخدمي الهواتف المحمولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news