العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٣ - السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الرياضة

كورونا يضرب ثلاثة لاعبين في «البريمرليغ»

الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

لندن - د ب أ: جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له إليوت بينيت لاعب فريق بلاكبيرن ولاعبان، لم يتم إعلان اسميهما، من نادي فولهام إيجابية لفيروس كورونا. ولم تظهر أي أعراض على بينيت (31 عامًا) ولا يشعر بأي آثار مرضية. وذكرت شبكة «سكاي» أن بلاكبيرن أكد أن بينيت يعزل نفسه بشكل فردي حاليًا في منزله مدة سبعة أيام مقبلة، وفي حال عدم تطور الأعراض، سيعود الى التدريبات مع زملائه الجمعة الموافق 5 يونيو.

وذكر بلاكبيرن أيضًا أن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين كانوا في نفس مجموعة بينيت التي خضعت لمران يوم الاثنين تم إعادة فحصهم بعدها وجاءت نتائج فحوصاتهم سلبية. وقال بينيت في بيان: «أشعر أنني بحالة بدنية وصحية جيدة. أتمنى أن يرسل هذا رسائل إيجابية الى المجتمع الذي ربما أصيب فيه العديد من الأشخاص أو تعافوا من الفيروس بدون إظهار أي أعراض». وأضاف: «بصراحة لم أكن لأعرف لو لم نعد للتدريبات ونخضع للفحوص، لأنني لا أشعر أنني لست بصحة جيدة، ولم يكن لدي أعراض».

وأكد: «يبدو أن هناك الكثير من الهستيريا بشأن عودة لاعبي كرة القدم للتدريبات، ولكنها ليست مشكلة كبيرة على الإطلاق. من يتعين علينا القلق بشأنهم هم الناس المريضة بشدة في المستشفى، وليس لاعبي كرة القدم، الجاهزين والذين يتمتعون بصحة جيدة، والذين لا يظهرون أي علامات من المرض». وفي آخر جولة من الاختبارات، ذكرت رابطة دوري الدرجة الاولى أن 1030 لاعبا وعاملا في الأندية تم فحصهم خلال الفترة من الاثنين 25 مايو إلى الأربعاء 27 من ذات الشهر. كما جاءت نتائج اختبار فردين في نادي هال سيتي إيجابية بعد الجولة الأولى من الفحوص في دوري الدرجة الأولى، ولكن النادي أكد أن كل لاعبيه والجهاز الفني لم يتواجدوا في الفحوص الثلاثة التي جاءت إيجابية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news