العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

فريق الإدارة التنفيذية بـ«ألبا» يلتقي القوى العاملة احتفالا بعيد الفطر

الخميس ٢٨ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

في إطار احتفالات عيد الفطر المبارك، زار فريق الإدارة التنفيذية بشركة ألمنيوم البحرين (البا)، إحدى الشركات الرائدة في توظيف البحرينيين، المواقع الإنتاجية والتشغيلية في الشركة بتاريخ 26 مايو 2020.

وحرصت الإدارة التنفيذية بشركة البا على إجراء زيارات السلامة لمختلف المواقع الإنتاجية في الشركة بشكل يومي وأسبوعي خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر السعيد كعادتها في كل عام. وفي ظل جائحة كورونا (كوفيد-19)، كثفت الشركة من زيارات السلامة، وذلك بهدف وضع تدابير احترازية إضافية مثل التباعد الاجتماعي في موقع العمل ورفع مستوى الوعي حول ما يمكن القيام به للحد من تفشي هذه الجائحة العالمية. 

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (البا) علي البقالي قائلاً: «إن الاحتفال بالعيد مع العائلة أكثر من مجرد تقليد سنوي. ولا تكتمل فرحة العيد من دون قضاء الوقت مع عائلتنا في البا من موظفين ومقاولين».  وبهذه المناسبة السعيدة، نتقدم بجزيل الشكر للقوى العاملة في البا لما يبذلونه من جهود حثيثة ومساعٍ دؤوبة لرفع إنتاجية البا، بل وجعلها أكثر سلامة وأماناً ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تفرضها جائحة كوفيد-19. وتجدر الإشارة إلى أن البا حققت أكثر من 21.7 مليون ساعة عمل من دون وقوع أي إصابة مضيعة للوقت حتى تاريخ 27 مايو 2020. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news