العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

«بورشه تايكان» تحصد فوزا ثنائيا كأفضل سيارة في العالم

الثلاثاء ٢٦ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

حازت بورشه تايكان المركز الأول ضمن فئتين في جوائز أفضل سيارة في العالم لعام ‎‎2020‎ بعد فوزها بجائزة أفضل سيارة فاخرة في العالم وجائزة أفضل سيارة عالية الأداء في العالم هذا العام. وانحصرت المنافسة بين 3 طرازات من بورشه في فئة أفضل سيارة عالية الأداء، حيث نافست تايكان طرازي ‎‎ 911‎ و‎‎718‎ سبايدر ‎/‎كايمان جي تي 4‏. كما فازت السيارة الرياضية الكهربائية أيضًا بجائزة أفضل سيارة فاخرة في العالم، وذلك بعد تقييم ‎‎86‎ صحفيا دوليًا متخصصًا في مجال السيارات لأكثر من ‎‎50‎ سيارة جديدة والتصويت للأفضل. وتم الإعلان عن السيارات الفائزة خلال مؤتمر عقدته اللجنة المنظمة لجائزة أفضل سيارة في العالم (WCOTY) عبر الإنترنت‏.

وعلّق عضو المجلس التنفيذي للبحث والتطوير، مايكل شتاينر بالقول: «جاء فوز سيارة تايكان بجائزتي أفضل سيارة في العالم وأفضل سيارة عالية الأداء ليؤكد ما كنا نطمح إليه عند تطوير هذه السيارة، كان هدفنا تصميم سيارة رياضية كهربائية بالكامل تركز تمامًا على السائق وتستطيع التفوق على أي سيارة أخرى عالية الأداء. وفي الوقت نفسه أولينا كل الاهتمام بمعايير أخرى تشمل سهولة الاستخدام اليومي وتجهيزات الفخامة الرقمية المعاصرة ومستويات الراحة الفائقة. ونشعر بالامتنان لأن لجنة التحكيم في جائزة أفضل سيارة في العالم توجت جهودنا المضنية بمنحنا هاتين الجائزتين»‏.

جاءت جائزة أفضل سيارة في العالم هذا العام لتتوّج سلسلة النجاحات والجوائز التي حصدتها بورشه، حيث فازت كل من بورشه تايكان و911 الجديدة، التي طرحت في العام الماضي، بنحو ‎‎40‎ جائزة دولية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news