العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المجتمع

ساعة (Mille Miglia) من «شوبارد».. صـنـعـــــت لـحـلـبــــات الـسـبــاقــــــات

الاثنين ٢٥ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تشارك شوبارد هذا الربيع من جديد كراع وشريك رسمي لسباق ميلي ميليا الإيطالي الشهير عالميًا للسيارات الكلاسيكية، حيث تتواصل هذه الشراكة منذ عام 1988. وفي كل عام يبدي الرئيس الشريك في شوبارد، كارل فريدريك شوفوليه، مدى شغفه بالسيارات من خلال مشاركته في هذا السباق الشاق الذي يمتد مساره على مسافة 1000 ميل من بريشيا إلى روما ذهابًا وإيابًا.

وتقدم دار شوبارد أيضًا في كل عام مجموعة جديدة من ساعة (Mille Miglia) للاحتفال بهذا السباق الذي يطلق عليه غالبًا لقب «السباق الأكثر جمالاً في العالم». تشتمل أحدث إصدارات المجموعة لعام 2020 على ساعة 

(Mille Miglia GTS Azzurro Power Control) بحركة أوتوماتيكية تعرض الوقت والتاريخ، تقدمها شوبارد ضمن إصدار محدود يضم 500 ساعة فقط، مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراطا، مع مؤشر لاحتياطي الطاقة يشبه مقياس الوقود في السيارات، بالإضافة إلى ساعة (Mille Miglia GTS Azzurro Chrono) المصنوعة من الستانلس ستيل ضمن إصدار محدود يضم 750 ساعة فقط، وتتميز بتصميم ذي ميناء جانبي مستوحى من لوحة العدادات في السيارات الكلاسيكية. يسلط كلا الإصدارين الضوء على جمال موانئها بلونها الأزرق المعدني كلون الستيل، بتباين جميل مع درجة اللون الأحمر الخاص بمجموعة (Mille Miglia) الذي يظهر على تفاصيل العقارب وعلى سهم الاتجاهات (1000 Miglia) الشهير المستخدم للدلالة على اتجاهات مسار السباق الذي يؤطّر فتحة عرض التاريخ في الساعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news