العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

عربية ودولية

صور إعدام الإرهابي هشام عشماوي تتصدر مواقع التواصل في مصر بعد عرض مسلسل الاختيار 

القاهرة - سيد عبدالقادر

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 16:11

فوجئ رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بتسريب صور ومقاطع فيديو لعملية إعدام الإرهابي هشام عشماوي، وهو ضابط سابق بقوات الصاعقة المصرية، كان قد انضم إلى الجماعات التكفيرية في سيناء وبايع أبو بكر البغدادي زعيم ما كان يعرف بتنظيم داعش، وخطط وقاد العديد من العمليات التي أدت لاستشهاد عدد من جنود وضباط الجيش والشرطة في مصر.

تم التسريب للصور والمقاطع عقب انتهاء إذاعة الحلقة التاسعة والعشرين، من المسلسل التليفزيوني " الاختيار " والذي يدور حول بطولات العقيد أحمد منسي ضابط الصاعقة المصري الذي استشهد منذ ثلاثة أعوام، وقد تضمنت هذه الحلقة مشهد حقيقي قبيل تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي هشام عشماوي، الذي قبض عليه أفراد من الجيش الوطني الليبي في مدينة درنة وقاموا بتسليمه للسلطات المصرية.

وقد شارك  الفنان أحمد العوضي الذي قام بدور عشماوي في المسلسل بنشر بعض هذه الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك لتنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي هشام عشماوي وهو على حبل المشنقة.

 

النجم أحمد العوضى علق علي الصورة بكتابة: «حقكم جه»، وذلك في إشارة إلي أن إعدام عشماوي شفي غليل الملايين ممن حزنوا جراء عملياته الإرهابية منذ انضمامه لعالم التكفيريين.

يذكر أن مسلسل الاختيار الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة قد حقق نجاحا غير مسبوق لدى عرضه في مصر والعديد من الدول العربية .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news