العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

ألوان

مسلسل الاختيار يجتاح الإنترنت بـ«ملحمة البرث»

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

حتى قبل أن تبدأ الحلقة الأهم من مسلسل «الاختيار» الذي يحكي قصة مقتل ضابط مصري في سيناء، ارتفع منسوب الاهتمام على الإنترنت إلى مستويات غير مسبوقة بالنسبة إلى أي عمل درامي عربي.

والحلقة الحاسمة من هذا المسلسل تحمل رقم 28 واسم «ملحمة البرث»، وبثتها القنوات الفضائية العربية مساء الخميس، كما ذكر موقع «سكاي نيوز عربية».

وحرص معدو المسلسل على إطلاق عنوان لكل حلقة في العمل، رغم أنه يتحدث عن قصة واحدة.

ويتناول مسلسل «الاختيار»، الذي يعدُّ دراما توثيقية، قصة الضابط المصري الراحل أحمد منسي، الذي قتل في هجوم إرهابي في منطقة البرث بسيناء عام 2017.

وتدور الحلقة الـ28 حول تصدي وحدة في الصاعقة المصرية لهجوم إرهابي على موقع عسكري في منطقة البرث، إذ قاتلت عناصر القوة حتى الرمق الأخير، قبل وصول الإمدادات إليهم.

وكتب مخرج المسلسل بيتر ميمي، قبل عرض الحلقة على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «رجاء لمن يعرف أحدا من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ألا يشاهد حلقة الغد».

وأضاف: «أنا أعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة ما حصل، لكن في نفس الوقت كان من الضروري أن تعرف الناس كلها أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين مع زملائهم لآخر نفس».

كما قررت شركة «المتحدة للخدمات الإعلامية»، إحدى الجهات المساهمة في إنتاج المسلسل، بث الحلقة 28 من دون فواصل إعلانية، في سابقة إعلامية خلال شهر رمضان.

ونشر بطل المسلسل أمير كرارة الذي يؤدي دور منسي تغريدة نشر فيها صورة تظهر حلول وسم «ملحمة البرث» في المرتبة الثالثة الأكثر تداولا على مستوى العالم في موقع «تويتر».

وكتب كراره في التغريدة: «رجالنا العالم يحكي عنهم».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news