العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

«زين البحرين» تدعم حملة «متكاتفين لأجل سلامة البحرين»

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تطوعت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة بدعم الحملة الوطنية للمجلس الأعلى للمرأة، «متكاتفين لأجل سلامة البحرين»، التي دشنها المجلس مؤخرا تنفيذًا لتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس، لدعم المرأة والأسرة البحرينية لمواجهة فيروس «كوفيد 19» المستجد.

وكجزء من تدابير الصحة والنظافة لمواجهة الفيروس، قدمت زين البحرين عددا من المطهرات وأدوات التنظيف لمساعدة الأسر البحرينية المحتاجة عبر الحملة. 

«اتخذت زين البحرين إجراءات عديدة لدعم المجتمع، خلال هذه الفترة غير المعهودة التي تحدت الصحة والاقتصاد. نحن ملتزمون بمساعدة الفئات المحتاجة في هذه الظروف، كما نفخر بكوننا جزءا من الحملة الوطنية لدعم الأسر البحرينية التي تهدف إلى مكافحة الفيروس عبر المحافظة على صحة وسلامة الأسر»، قال عبدالله خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين. 

هذا ويمثل توزيع المساهمات والمساعدات العينية على المرأة والأسر المستحقة واحدا من أربع مجالات تتضمنها حملة «متكاتفين.. لأجل سلامة البحرين»، هو مجال «الدعم الأسري» المتمثل في تقديم المساعدات والخدمات الطارئة، فيما تشمل المجالات الأخرى «الإرشاد الخدمي والاستشارات الأسرية والقانونية» الفورية و«الدعم الاقتصادي» لضمان الاستفادة من التدابير المالية المتعددة المطروحة من قبل الدولة لاستمرار نشاط المرأة التجاري في سوق العمل، و«الدعم التعليمي» لتمكين الأسر من متابعة تحصيل أبنائهم خلال هذه الفترة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news