العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

استعداد نادي عالي لاستخدام صالـته كـمـركز إيواء للعمالة

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

ثمن العضو البلدي في المحافظة الشمالية «الدائرة السادسة» حسين العالي خطوات الدولة المتسارعة للقضاء على فيروس كورونا «كوفيد-19» بعد افتتاح وحدة الرعاية الشاملة بمركز عبدالله بن علي كانو الكائن في منطقة عالي، والتي تم تخصيصها لعلاج الحالات القائمة للفيروس التي لا تعاني من الأعراض، والتي تعد من أكبر المنشآت الطبية المخصصة للعزل والعلاج، إذ تضم 814 سريرًا وتدار من قبل وزارة الصحة.

وفي سياق متصل وكونه رئيسا لنادي عالي الثقافي والرياضي أبدى العالي استعداد النادي لتخصيص صالته من أجل إيواء العمالة السليمة على غرار منتزه عين عذاري.

وقال إن أهالي عالي الكرام بجميع أطيافهم كانوا ومازالوا سباقين للتطوع وخدمة المجتمع في فترة فيروس «كوفيد-19» أو سواه وهم على أهبة الاستعداد للدعم والوقوف مع توجهات وخطوات الدولة للقضاء عليه. وأضاف أن افتتاح الوحدة الجديدة هو خطوة متقدمة تنم عن التزام الدولة بتوفير العلاج للجميع، مواطنين ومقيمين دون تفرقة أو تمييز، ونحن على استعداد تام لتوفير صالة النادي من أجل إيواء العمالة السليمة بصفة مؤقتة، وذلك لتوزيع كثافتهم ومنع تفشي المرض بينهم، حسب ما تراه الجهات المختصة.

ووجه العالي شكره وتهانيه بمناسبة عيد الفطر السعيد إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، كما رفع تهانيه إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإلى وزير الشباب والرياضة السيد أيمن بن توفيق المؤيد.

كما أعلنت جمعية عالي الخيرية و 5 مأتم في عالي الانضمام لمبادرة نادي عالي الثقافي والرياضي وإرسال رسائل موافقة إلى الحكومة على تخصيص صالاتها لإيواء العمالة الوافد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news