العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«سكيوريتي 1» تحصل على شهادتين من «أيزو»

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

حصلت سكيوريتي 1, الشركة البحرينية الرائدة في توفير أنظمة الأمن والسلامة والمعدات منخفضة الجهد الكهربائي، وإحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، على شهادتي نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية الأيزو 45001:2018. 

وتعتبر المنظمة الدولية للمعايير (أيزو) منظمة مستقلة تتخذ من السويد مقرًا لها، وتعمل على وضع المعايير والنماذج لبناء أنظمة إدارة جودة فعّالة كما تقوم بمنح الشركات شهادات اعتماد بناءً على تحليل شامل ودقيق لمعايير الجودة الداخلية الخاصة بها.

وتعد شهادة أيزو 9001:2015 معيارًا عالميا لنظام إدارة الجودة تستند إلى عدد من أسس ومبادئ إدارة الجودة, من ضمنها التركيز على خدمة العملاء وإشراك العاملين في المنشأة من مختلف المستويات في إدارة العمليات واتباع منهجية منظمة وتطوير آلية العمل بشكل مستمر.   تختص شهادة أيزو 45001:2018 بتحديد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية في أماكن العمل من خلال تحديد أفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال لمنع وقوع الحوادث والإصابات أثناء تأدية العمل وتحسين الأداء العام للسلامة والصحة المهنية بمنشأة العمل. 

تعليقًا على هذه المناسبة أثنى عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو وليد كانو بالقول «يعد حصولنا على هذه الشهادات المرموقة دليلاً واضحًا على تركيزنا على جودة خدماتنا ومنتجاتنا وسعينا للتميز بشكل مستمر. تتمحور رؤيتنا حول تقديم خدمات ومنتجات عالمية المستوى بشكل مستمر في بيئة عمل صحية وآمنة، وقد أثمرت هذه الرؤية عن تقديم خدمات بجودة عالية للعملاء. لطالما التزمت سكيوريتي 1 بتطبيق أعلى المعايير العالمية للجودة، التي سنحرص على استمرار الالتزام بها وتزويد السوق البحرينية بأفضل المنتجات والخدمات».

من جانبه هنأ المدير العام لقسم سكيوريتي 1 رامغوبال مينون موظفي سكيوريتي 1: «تعكس الشهادتان مدى التزام فريقنا بتزويد العملاء بأفضل الخدمات والمنتجات. وبهذه المناسبة، أتوجه بالشكر لموظفينا على عملهم الدؤوب وجهودهم المتواصلة التي أثمرت حصولنا على هاتين الشهادتين، كما أؤكد على استمرارنا في رفع مستويات الجودة والسلامة بشكل يتناسب مع تطلعات العملاء».

وتعد سكيوريتي 1 فرعًا تابعًا لشركة إبراهيم خليل كانو، وهي تختص بتقديم حلول مبتكرة في مجالي الأمن وأنظمة الجهد شديد الانخفاض وتشمل أنظمة التحكم في الدخول والخروج (أنظمة التحكم في الأبواب إلكترونيًا)، إنذار الحرائق، إخماد الحرائق، نظم المراقبة بالفيديو، نظام كشف التسلل بجانب أنظمة إدارة المباني وحلول أتمتة المباني والمنازل للقطاعات الحكومية، التجارية، الصناعية والسكنية. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news