العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

احتفل بعيد الفطر السعيد في جزيرتنا الخاصة مع عروض حصرية للبحرينيين والمقيمين

السبت ٢٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

استمتعْ مع من تحبُّ بقضاء إجازة على الشاطئ لا مثيل لها في جزيرتنا الخاصة لتستيقظ صباحًا مع إفطارٍ مجاني لشخصين يُقدم في الغرفةِ ودخول حصري إلى شاطئ الفندقِ الخاص.

تجربةُ شاطئ خاص برمال بيضاء ناعمة على جزيرة خاصة في انتظارك. استمتع بالأطعمةِ والمشروبات التي يتم تقديمها بخدمة «الطعام الخارجي» التي تتوافر على مدار اليوم من كبائن الشاطئ أو كراسي التشمس. 

يستمر العرض من أول أيام عيد الفطر حتى 31 يوليو.

فندق فورسيزونز خليج البحرين يدعوكم إلى التنقل والسفر بحواسكم حول العالم مع دورات الطبخ. مع قيود السفر الموجودة حاليًا مع الظروف الراهنة فإن الرغبة في الاتصال بالعالم أصبحت أقوى من أي وقت مضى.

لهذا السبب سيتم عمل دورات الطبخ في كل أسبوع من شهر يونيو 2020 وسيقدم الدورة الأسبوعية أحد الطهاة الموهوبين من فندق فورسيزونز خليج البحرين.

سيتم التدريب على طرق طهي أطباق شهيرة من مختلف بلدان العالم كاليابان والنمسا والأردن والولايات المتحدة. وسوف يخوض المتابعون تجربة فريدة من مكونات ومأكولات مختلفة ليتجولوا بحواسهم حول العالم من مطبخهم الخاص. 

الشيف التنفيذي هيونغ كيم – الشيف التنفيذي عماد بوكلي – الشيف لولوة صويلح – الشيف التنفيذي براين بيجر من مطبخ وولفغانغ باك، سوف يشاركونك كلَّ الخطواتِ بدءًا من اختيارِ المكوناتِ الصحيحة إلى إعداد أطباق لا تُنسى.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news