العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

ألوان

في مزاد خيري.. الإخوة الريس يجمعون 11 ألـف ديـنـار فـي 4 سـاعـات لـصـالح جمعية أمنية طـفـل

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تمكن الأخوة محمد وبدر وسعود الريس من جمع مبلغ يزيد على 11 ألف دينار من خلال المزاد الخيري الذي أقاموه ليلة الـ25 من رمضان الجاري، من خلال بيع عدد 100 من التيشيرتات التي قاموا بتصميمها، وذلك خلال 4 ساعات من بدء المزاد الخيري.

يعد مشروع «Bader’s Bowtie» من المشاريع الواعدة التي أطلقها الطفل بدر الريس بمساعدة أخويه محمد وسعود، بتصميم وبيع ربطات العنق المبتكرة وإعادة تدوير الأقمشة، والمشاركة ببيعها في المعارض الخيرية على مدار السنوات الماضية، واستقطاع نسبة من أرباح المشروع لصالح تحقيق أمنيات أطفال جمعية أمنية طفل.

وجاءت فكرتهم هذا العام لعمل مزاد خيري على 100 من التيشيرتات التي قاموا بتصميمها، والتبرع بريع المزاد بالكامل لصالح الأنشطة الخيرية وعلاج الأطفال الذين تشرف عليهم جمعية أمنية طفل.

وقد شهد المزاد الخيري الإلكتروني اقبالاً كبيرًا من المتابعين والمهتمين، حيث تمكن الاخوة الريس من بيع جميع القطع المعروضة خلال 4 ساعات وبمبلغ تجاوز الـ11 ألف دينار، وقاموا بتسليم المبلغ بالكامل لجمعية أمنية طفل ليكون من ضمن مشروع ملحف الخير المعني بعلاج أطفال السرطان.

وتقدمت السيدة منال العوضي رئيسة الجمعية بالشكر الجزيل والامتنان للمبادرة الإنسانية التي قام بها الاخوة محمد وبدر وسعود الريس، وتعد هذه اللفتة إحدى المبادرات الخيرية للأخوة الريس حيث أنهم من الحريصين دومًا على المشاركة في المعرض الصغير الذي تقوم به الجمعية سنويًا، والتبرع بجزء من ريع البيع لصالح مشاريع الجمعية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news