العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«كانو لتقنية المعلومات» تحصل على جائزة «أفضل شريك مؤسسي» من « أروبا نتووركس»

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

حصلت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وإحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، على جائزة «أفضل شريك مؤسسي في مملكة البحرين» من أروبا نتووركس، إحدى الشركات التابعة لشركة هيوليت - باكارد.

تأتي هذه الجائزة تقديرًا للأداء الاستثنائي لشركة كانو لتقنية المعلومات والذي أثمر عنه زيادة مبيعات شركة أروبا ونمو قاعدة عملائها في السوق المحلية.

وعلق عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو قائلاً «تمثل هذه الجائزة إنجازًا مهمًّا جديدًا في مسيرة شركة كانو لتقنية المعلومات، ونحن فخورون للغاية لتكريم جهودنا في توفير مجموعة حلول شركة أروبا الخاصة بالشبكات والتقنيات اللاسلكية لقطاع الأعمال في المملكة».

من جانبه أوضح المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات رامغوبال مينون «تحرص شركة كانو لتقنية المعلومات على تعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين من خلال شراكتها مع أهم الشركات العالمية في هذا المجال. عملت كانو لتقنية المعلومات طوال فترة شراكتها مع أروبا على تزويد قطاع الأعمال التجارية بأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تسهم في تطوير تجربة العملاء وتلبي احتياجاتهم. ويعد حصولنا على هذا التكريم تأكيدًا على التزامنا بتعزيز حضور شركائنا في السوق».

فيما قال مدير مبيعات منافذ التوزيع لمنطقة الخليج في شركة أروبا نتووركس نسيم صبحات «يعتمد نجاح أروبا بشكل كبير على نجاح شركائها. وقد لعبت كانو لتقنية المعلومات دورًا كبيرًا في تمثيل علامة أروبا في السوق البحرينية وتوفير حلولها التجارية بأفضل طريقة ممكنة، ونقوم بدورنا بتكريم جهودها في هذا المجال من خلال تقديم هذه الجائزة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news