العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«بريتلينغ» تدعم العاملين في القطاع الصحي الذين يواجهون كورونا

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت بريتلينغ عن الساعة التي حازت على قدر كبير من الاهتمام. وجاء الإعلان عن ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إديشن في أول قمة إلكترونية تعقدها الشركة ويجري بثها حول العالم بسبب الجائحة والإغلاق الكامل للمحلات. 

وتعتبر ساعة بريتلينغ المستوحاة من ألوان قوس قزح رمزًا للأمل والتفاؤل، حيث حظيت بالعديد من التعليقات الإيجابية التي دفعها إلى الإعلان عن إصدار ثان من الساعة ولكن بميناء أزرق هذه المرة بعدد 1000 قطعة. 

ويجري التبرع بجزء من عوائد الساعة للمؤسسات الخيرية التي تدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في بعض من أكثر البلدان تأثرًا بالجائحة. حيث تقدم بريتلينغ الدعم المادي الكبير للتصدي إلى هذه الجائحة في مواطن عدة. وذلك بعد الإصدار الأول من ساعتها سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن.

ونظرًا إلى الالتزام الكبير من جانب العاملين في قطاع الرعاية الصحية والاستجابة الحماسية التي حظيت بها ساعة قوس قزح الأولى، قررت بريتلينغ صنع ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن التي تتميز بميناء أزرق وعناصر تصميم قوس قزح، حيث تتبرع الشركة بجزء من عوائد الساعة الجديدة للمؤسسات الخيرية في البلدان الأكثر تأثرًا بالجائحة. وقد قدمت هذه التبرعات فور الإعلان عن الساعة الجديدة. 

ويقول المدير التنفيذي لبريتلينغ جورج كيرن: «نحن سعيدون جدًا بالشعبية التي حظيت بها ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن، وهذا جعلنا نشعر أن بإمكاننا فعل شيء لدعم الأبطال العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين ضحوا بالكثير. ولهذا نريد التعبير عن مدى تقديرنا لهم من خلال هذا الإصدار الجديد من قوس قزح الخاص بنا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news