العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«مـدينة الـتـنين» تتـخـذ تـدابير مكثفة لضمان صحة جميع المرتادين

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أكدت مدينة التنين أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين اتخاذها مؤخرًا خطوات مكثفة لتنظيف وتعقيم جميع المرافق في المجمع بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك ضمن التدابير الاحترازية المتخذة باستمرار لضمان صحة وسلامة جميع مرتادي المجمع من زوار ومتسوقين ومُوظفين.

هذا وقد شرعت مدينة التنين في تطبيق هذه الإجراءات المكثفة، حيث دلت أحدث الدراسات المتخصصة في هذا المجال أن التعقيم المستمر للأسطح هو أهم خطوات مكافحة الفيروسات ومنع انتشارها. وتشمل هذه الإجراءات عمليات التنظيف والتعقيم الشاملة والمكثفة لجميع المرافق في المجمع، والتي تم تنفيذها وفقًا للتوجيهات والتعليمات الصادرة من اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كوروونا كوفيد-19 ووزارة الصحة، وبالتعاون مع الإدارة العامة الدفاع المدني بوزارة الداخلية.

إلى ذلك، تشمل عمليات التعقيم فناء المطاعم بالمجمع وملحقاته من كراسي وطاولات، بالإضافة إلى دورات المياه، ومقابض الأبواب وعربات التسوق وما إلى ذلك من أسطح قابلة للمس. وكإجراء احترازي إضافي قامت مدينة التنين بتثبيت معقمات اليدين في مختلف أنحاء المجمع، وهي متاحة لجميع زوار المجمع والعاملين فيه بهدف الإبقاء على أيديهم معقمة وخالية من أي جراثيم.

تأتي هذه المبادرة لضمان تطبيق التدابير الوقائية المعمول بها دوليًّا بهدف حماية جميع الزبائن والمستأجرين والموظفين، وذلك على الرغم من عدم تسجيل أي حالة «كوفيد-19» في المجمع منذ ظهور المرض بداية العام الحالي. علاوة على ذلك، قامت مدينة التنين بتشكيل فريق مختص للطوارئ لمراقبة آخر المستجدات والتطورات الصحية في مملكة البحرين، وذلك لضمان الاستجابة السريعة واتخاذ الإجراء المناسب بالتعاون مع الجهات المعنية في الحالات الطارئة.

وبهذه المناسبة، قال باتريك جينج شوا المدير العام لشركة «Chinamex»: «نحرص في مدينة التنين على دعم الجهود الحكومية وإجراءات اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كوروونا «كوفيد-19». إن تنفيذنا لهذه الإجراءات في المجمع يعكس اهتمامنا البالغ بسلامة المجتمع البحريني ويتماشى مع الجهود الوطنية المبذولة لحمايته، كما أننا نسعى من خلال تطبيق هذه الإجراءات لإعادة تأكيد موقفنا الداعم لمملكة البحرين قيادة وشعبًا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news