العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

عراق

العراق ينتفض ويرفض تدخلات المرشد الإيراني ويصر على عروبة العراق وينتقد المليشيات الموالية التي جعلت ولاءها لإيران مقدما على ولائها للعراق، والناشطون العراقيون ينذرون خامنئي «الزم حدودك يا خامنئي»، وذلك بعد إعلانه أن الولايات المتحدة وإسرائيل سوف تهزمان في العراق وسوريا، وسينتصر محور الممانعة في إشارة إلى الفصائل الشيعية المدعومة من إيران، وشارك إعلاميون وصحفيون في هذه الحملة منتقدين التدخلات الإيرانية في البلاد عبر بعض الفصائل الولائية.

إن الشعب العراقي شعب عزة ونخوة بكل طوائفه، وهو لن يقبل ما تفرضه عليه إيران من مذلة ومن نهب لخيرات العراق الذي تسرق أمواله ويترك أهل البلاد في فقر وجوع ومن دون أي خدمات أو حقوق.

وقد تطورات الأوضاع في العراق بحيث ازدادت حالة الرفض لتدخلات إيران في شؤون العراق الداخلية، وصار يطمح إلى الاستقلال بقراره وأن يكون سيد الموقف والقرار، وأن يحافظ على ثرواته ويستفيد منها لصالح شعبه.

ولن يمر سوى وقت قصير بإذن الله وتنتصر إرادة الشعب العراقي الكريم ويجد له المخرج من هذه السيطرة وهذا الاستعمار الذي رزح على صدره ونهب خيراته، ويعود العراق سندا للأمة العربية والإسلامية بعيدا عن أطماع إيران ومن يقفون وراءها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news