العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٥ - الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

مطعم «كت- فورسيزونز» يقدم أطباقا مستوحاة من المطبخ الآسيوي

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

بمزيج مستوحى من عبق المطبخ الآسيوي، يقدم مطعم كت بفندق فورسيزونز خليج البحرين لزبائنه العديد من الأطباق المتنوعة والغنية بثقافة المطبخ الآسيوي، وذلك عبر خدمات الطلبات الخارجية والتوصيل. يأتي ذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مملكة البحرين للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ويقود الطاهي التنفيذي براين بيكر المهام المطبخية منذ البداية وحتى النهاية، وذلك للتأكد من جودة المكونات التي تصل إلى المطعم طازجة، حيث يتم إعداد الوصفات باتحاد ثنائي جميل بين كل من الطاهي براين بيكر والطاهي الشهير وولفغانغ بوك من أجل الحصول على طعم مغاير ولذيذ.

وقال الشيف براين بيكر: «ندخل ضمن أطباقنا الشهية والغنية بالعناصر الغذائية الخضراوات الطازجة المحلية، في حين يتم استيراد شرائح اللحم العضوية من كبار الموردين في اليابان والولايات المتحدة وبلدان أخرى».

ويعتبر براين بيكر الطعام الجيد من الضروريات التي يجب اتباعها، إذ بين: «نعد أشهى الأطباق بعناية فائقة لزبائن فورسيزونز حتى ينالوا تجربة الاستمتاع بأطباقنا الغنية بالعناصر الغذائية والمكونات الجيدة». وقال: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم أطباقنا ذات المستوى الرفيع إلى زبائننا». 

صممت قوائم الغذاء والعشاء حتى تتناسب مع جميع أذواق زبائن فورسيزونز الذين تربطهم علاقة وثيقة مع مطعم كت الشهير، حيث يتيح المطعم العديد من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق كـ(فطيرة الدجاج الحارة، التشيز ستيك، الدجاج الكوري المقلي مع الصلصات المتميزة واللذيذة، ومجموعة متميزة من البيتزا الغربية إلى جانب العديد من الأطباق الشهية). 

جدير بالذكر أن إدارة الفندق تضع سلامة موظفيها على رأس أولوياتها إلى جانب استمرار فحص موظفيها للتأكد من سلامتهم، ويتم تسليم الطلبات الخارجية من قبل الفندق مباشرة، وذلك للتأكد من اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية الصارمة التي تحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news