العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

إنجاز البحرين تختتم النسخة الخامسة من برنامج «حديث إنجاز»

الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

اختتمت مؤسسة إنجاز البحرين النسخة الخامسة من برنامجها السنوي «حديث إنجاز- مجالس رمضانية» الذي تم عقده عن بعد من خلال بث حي على صفحة الانستغرام الخاصة بإنجاز البحرين.

وفي ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، نظم سفراء خريجي إنجاز البحرين النسخة الخامسة من برنامج «حديث إنجاز- مجالس رمضانية» الذي استضاف شخصيات مؤثرة لمناقشة أبرز تحديات رواد الأعمال وتأثير الوضع الحالي على سير العمل والتأقلم مع الوضع الراهن بالإضافة إلى دور رواد الأعمال في الأزمات. وانطلقت سلسلة «حديث إنجاز- مجالس رمضانية» في مطلع شهر رمضان الجاري حيث بثت أسبوعيا على صفحة الانستغرام الخاصة بإنجاز البحرين. 

وفي اللقاء الأول للنسخة الرقمية الأولى للبرنامج، استضاف يوسف العيسى رئيس اتحاد خريجي إنجاز البحرين محمد المحرقي مؤسس شركة ترتيب، لمناقشة مواجهة التحديات. وفي اللقاءات التالية قامت مؤسسة إنجاز البحرين باستضافة إبراهيم التميمي مدير برنامج البحرين لأفضل الممارسات لمناقشة جدارة مملكة البحرين في الوصول للعالمية والأستاذ خليل القاهري، صانع محتوى ورائد أعمال لمناقشة دور رواد الأعمال في الأزمات. 

وعلقت هناء سرواني، المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين بقولها: «على الرغم من الظروف والتحديات المستجدة التي يمر بها العالم على جميع الأصعدة، وخاصة الصعيد الاقتصادي، مازالت إنجاز البحرين حريصة كل الحرص على مواصلة تقديم برامجها لدعم الشباب البحريني ومساعدته على تحقيق طموحاته وأهدافه. وانطلاقاً من أهمية تحقيق رؤيتنا التي نبني عليها مؤسستنا مهما اختلفت الظروف، قمنا بتفعيل برامجنا وتنظيم فعالياتنا السنوية عن بعد من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لا يسعنا إلا أن نفخر بجهود خريجي مؤسسة إنجاز البحرين لمواصلة تنظيم هذه المبادرة الوطنية، وكل الشكر للمتحدثين ولكل من شاركنا في لقاءاتنا الحوارية. نتمنى السلامة للجميع، وواثقون بأننا معاً سنتخطى هذه الأزمة في القريب العاجل».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news