العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

ألوان

تخفيض جزئي مدة 4 أيام «بـرجـرلانـد» يـفـتـتـح فـرعـه الـثـامـن فـي منطقة الجفـيـر

الأربعاء ٢٠ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

افتتحت سلسلة مطاعم برجرلاند فرعها الثامن بمنطقة الجفير، والذي يخدم منطقة العاصمة.

وقالت الرئيس التنفيذي لسلسلة مطعم برجرلاند، يارا جميل: «بمناسبة الافتتاح قدمنا عروضا خاصة تصل إلى نصف السعر، وتشمل جميع أنواع الشاورما وذلك على مدى أربعة أيام بدءا من يوم الخميس وحتى يوم الأحد».

وأوضحت «أكثر ما يلتزم به مطعم برجرلاند في تقديم أطعمته هي النظافة إلى جانب استخدام اللحوم العضوية والمحضرة محليا التي تعطي للطعام جودة وقيمة صحية عالية». وبينت «صمم المطعم على الطريقة الحديثة وتتماشى المأكولات التي تقدم مع كل الأذواق». 

وأكدت يارا حرص سلسلة مطاعمها على الحد من انتشار فيروس الكورونا، إذ قالت: «نعقم مجموعة مطاعمنا بشكل يومي، إلى جانب ذلك نقوم بقياس درجة حرارة الموظفين في المطعم مرتين عند افتتاح المحل وعند إغلاقه بما فيهم سائقو توصيل الطلبات، أما فيما يخص سكن الموظفين والعاملين فإننا نوفر السكن المناسب لهم والذي بدوره يحقق التباعد الاجتماعي».

وعن خدمة التوصيل، نوهت يارا «سيكون التوصيل مجانيا على مدى أربعة أيام في فرع الجفير». وأضافت «سنقدم خدمة جديدة نسعى إلى تنفيذها في الوقت القريب، وهي تعليب وبيع البرجر الطازج على الزبائن الراغبين في طبخ البرجر في منزلهم الخاص، وستشمله العروض الخاصة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news