العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

انطلاق مؤتمر «الفقيد صالح كامل» الشهر القادم

الأربعاء ٢٠ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تنطلق فعاليات «مؤتمر وجائزة المؤسسات المالية والمصارف الإسلامية الخامس للشراكة والمسؤولية المجتمعية 2020» برعاية فخرية من قبل عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية، وبتنظيم مشترك من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية والمركز العالمي للتنمية المستدامة وبشراكة دولية مع الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية، وذلك بتاريخ 11 يونيو 2020 ، عبر تطبيق الزوم. 

وستحمل الدورة الخامسة اسم المغفور له بإذن الله «الشيخ صالح عبدالله كامل» مؤسس مجموعة البركة المصرفية، الذي انتقل إلى جوار ربه خلال شهر رمضان المبارك الجاري، وذلك للدور المقدر الذي قام به في دعم ورعاية الاقتصاد والعمل المصرفي الإسلامي خلال مسيرة كانت ممتدة ومليئة بالعطاء والإنجازات.

وسيكون موضوع المؤتمر لهذه الدورة «الصيرفة الخضراء وأدواتها لتعزيز الممارسات المسؤولة وتحقيق التنمية المستدامة». وسيشارك في المؤتمر متحدثون رفيعو المستوى من مؤسسات مصرفية وأكاديمية دولية عديدة، إضافة إلى متحدثين من مراكز ومؤسسات مالية وأكاديمية وبحثية في مجالات الصيرفة الخضراء والمسؤولية المجتمعية والاقتصاد الإسلامي.. علما بأن هذا المؤتمر يتم تنظيمه للعام الخامس على التوالي بالشراكة مع مجموعة البركة المصرفية، بهدف توفير منصة علمية للمتخصصين في مجالات المسؤولية المجتمعية والصيرفة الإسلامية لتجسير العلاقات بينهم بهدف تجويد المبادرات المقدمة للمجتمعات والمساهمة في تنميتها. وفي تصريح للبروفيسور يوسف عبدالغفار رئيس اللجنة المنظمة العليا للمؤتمر قال: إننا نعتز بشراكتنا مع مجموعة البركة المصرفية في تنظيم سلسلة «مؤتمرات المؤسسات المالية والمصارف الإسلامية للشراكة والمسؤولية المجتمعية»، والتي تقام بدعم ورعاية من قبل عدنان يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، الذي يقدم دعما مقدرا لتعزيز الشراكة بين مؤسساتنا ومجموعة البركة المصرفية. كما «نتقدم لسعادته بصفته الراعي الفخري للمؤتمر بالشكر الجزيل لموافقته الكريمة على أن تحمل هذه الدورة الخامسة اسم الفقيد «الشيخ صالح عبدالله كامل» يرحمه الله».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news