العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

عروض «مونتريال» تحقق نجاحا باهرا

الاثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

حققت عروض شركة مونتريال للسيارات الرمضانية نجاحا باهرا في جميع معارض الشركة الخمسة، والتي تمكن العملاء من شراء سيارتهم الجديدة بأفضل الاسعار مع تسلمهم العديد من الهدايا مع كل سيارة الى جانب استرجاع مبلغ نقدي تصل قيمته الى 2000 دينار نقدا.

ووفرت شركة مونتريال خيارات متعددة ومرنة تلائم جميع افراد المجتمع وجميع الأعمار، تتضمن حلولا تمويلية بنسب أرباح مرضية تقدم من جميع شركات التمويل والبنوك، إلى جانب منح العملاء مميزات أخرى في شراء السيارات بدون دفعة أولى وبالطرق الاسلامية الشرعية مع تأجيل سداد القسط الأول فترة تصل إلى 6 اشهر من تاريخ تسلم السيارة.

ويمكن للزبائن استبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة كليا بسعر تثميني مناسب لسوق البحرين، مهما كانت العلامة التجارية للمركبة المستبدلة او طرازها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال للسيارات فاضل عباس إنه «منذ إطلاق عروضنا الرمضانية شهدنا اقبالا كبيرا رفع من حجم نمو معدلات مبيعات الشركة خلال فتره العرض».

 وذكر عباس أن «إقبال العملاء كان لافتا وشمل جميع الطرازات؛ لكن النصيب الاكبر كان للسيارات الاقتصادية والعائلية». وبين: «استطعنا في مونتريال توفير كل ما يحتاج إليه العميل عند اتخاذ قرار شراء السيارة من موافقات فورية وبأقل نسبة، الى جانب الاسعار التنافسية الجذابة الحصرية والمتجددة والسرعة في إنهاء كل الاجراءات وتسليم السيارة في أسرع وقت ممكن».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news