العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٧ - الجمعة ٢٩ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«مرسيدس-بنز فيتو»: نجمة «الفانات» بجاذبية أكثر

الاثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تتميز مرسيدس-بنز فيتو بالعديد من نقاط القوّة، مثل المرونة وتعددية الاستعمالات والتوازن بين السعر والأداء. وشهدت هذه المركبة تحديثات على نطاق واسع جعلتها أكثر جاذبيةً من السابق، وشملت التحديثات إضافة منتجات ومواصفات جديدة إلى نظام الترفيه والمعلومات، بالإضافة إلى أنظمة المساعدة وتعديلات على التصميم الخارجي.

ومنذ إطلاقها، نجحت مرسيدس-بنز فيتو في تأكيد مكانتها كمركبة فان متوسطة الحجم متعددة الاستعمالات. وتم بيع أكثر من 508 آلاف مركبة من الجيل الحالي، وهو الجيل الثالث منذ إطلاقه في خريف 2014. وبفضل مرونتها وتعددية الاستعمالات، أصبحت فيتو المركبة المفضلة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وخاصةً تلك التي تمتلك أساطيل تضم ما يصل إلى 5 مركبات، وتعمل أكثر من 70 بالمائة من مركبات مرسيدس-بنز فيتو في ظروف مماثلة.

وقال المدير العام لشركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توماس جريبيل «تتمتع فيتو الجديدة بالعديد من أنظمة الأمان والمساعدة الحديثة، لكنها في نفس الوقت لا تزال تتمتع بكفاءة عالية في كلفة التشغيل. وتحافظ فيتو الجديدة على مكانتها كإحدى أفضل مركبات الفان، وذلك بفضل منطقة التحميل الكبيرة والتنوّع في فئاتها. ومع النسخة الجديدة».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news