العدد : ١٥٤١٥ - السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٥ - السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تدشن مركبة هايبرد كهربائية جديدة

الاثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، سيارة تويوتا C-HR الجديدة كليًّا لعام 2020 وذلك في معرض تويوتا بسترة. وستعمل C-HR وهي أحدث الإصدارات المبتكرة لعلامة تويوتا على إرساء قواعد جديدة لفئة السيارات المدمجة «كروس أوفر»، وذلك بفضل تصميمها الذي يوحي بالمغامرة، وقيادتها السلسة وتوظيفها لأحدث التقنيات الصديقة للبيئة الرائدة في فئتها.

بتصميمها المميّز، يجسّد طراز تويوتا C-HR «وهو اختصار لـ«كوبيه هاي رايدر» الجديد كليًا الالتزام الراسخ لرئيس شركة تويوتا، آكيو تويودا بتعزيز مفهومي الحرية في الأسلوب والإبداع في الهندسة.  يعكس طراز تويوتا C-HR سعي شركة تويوتا طويل الأمد إلى تحقيق الاستدامة من خلال تطوير تقنيات صديقة للبيئة لقطاع السيارات. وتعد C-HR رائدةً في فئتها من حيث كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود والتي تبلغ 23.9 كلم/لتر، إذ تتيح للعملاء فرصة المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، في الوقت الذي يتمتعون فيه بتجربة قيادة مميّزة توفرها التقنيات المتقدمة. كما يمنح الطراز الجديد هدوءًا استثنائيًّا داخل المقصورة، وتسارعًا سلسًا خاصةً عند الانطلاق من وضع التوقف التام.

وبين المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة «تستند شعبية علامة تويوتا في البحرين على معايير الجودة وقوة التحمل والاعتمادية التي تتمتع بها. ويعكس طراز C-HR الجديد مدى تطور تقنيات هايبرد الكهربائية المستخدمة في سيارات تويوتا والتي تتناسب مع رؤية شركة إبراهيم خليل كانو والتزام مملكة البحرين في تأمين مستقبل مستدام من خلال توظيف هذه التقنيات الصديقة للبيئة. ونحن على ثقة بأن سيارة تويوتا C-HR ستحظى بإقبال واسع في المملكة خاصة مع ازدياد الطلب على السيارات التي تتميز بالأداء الصديق للبيئة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news