العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

(Happy Diamonds) مــــن «شوبـــــارد».. تواصل رقصتها بثوب أخضر

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

تطل مجموعة شوبارد الرمزية للمجوهرات والساعات (Happy Diamonds) بثوب أخضر يعبّر عن الأمل من خلال ساعة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطا ومرصّعة بالألماس مع سوار وميناء باللون الأخضر. وتتماشى هذه الساعة مع طابع المجموعة من خلال 5 أحجار متحركة من الألماس تطوف بحرية حول ميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ المطعّج.

يبلغ قطر علبة هذه الساعة الأنيقة 25.8 ملم مما يتيح لها أن تلف باستدارتها الفاتنة والمفعمة بالأنوثة حول معصم اليد ببراعة متناهية وذلك بفضل بنيتها العبقرية. لا سيما أن العلبة الأساسية التي تؤطر عرض الوقت يحيط بها إطار آخر يشبه الهالة مصنوع من الذهب ومرصّع أيضًا بالألماس، ويفصل بينهما فراغ تطوف فيه بحريّة 5 أحجار من الألماس بين طبقتين من الزجاج الكريستالي، وتتلاءم بدورها مع حجرين من الألماس يظهران على طرفيّ العلبة عند موضعي الساعة 6 والساعة 12. وبلمسة عبقرية متوقعة من حرفيي شوبارد وضع الزر الضاغط المخصص لضبط الوقت على الجهة الخلفية للعلبة، لتحاشي الحاجة لوجود التاج مما يجعل الساعة تبدو أكثر خفّة ناهيك عن الحفاظ على استدارتها المثالية. 

ويمكن لهذا الموديل للساعة أن يطلق العنان للأداء الراقص البديع واللا متناهي لأحجار الألماس المتراقصة، تمامًا كباقي الرقصات التي نظمتها شوبارد منذ ابتكارها لفكرة أحجار الألماس المتراقصة في عام 1976. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news