العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«موترسيتي» تعلن عروضها المميزة على سيارات الركاب

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في البحرين لعدد من علامات السيارات المرموقة على مستوى العالم، إطلاق حملتها الرمضانية على مجموعة من سيارات الركاب. توفر الحملة العديد من المزايا الحصرية للعملاء وتستمر حتى 15 من شهر يونيو. 

توفر هذه الحملة الرمضانية فرصة لشراء سيارات الركاب بعلامات فولفو، سوبارو، سانغ يونغ وشيري مع ضمان مدة 10 سنوات.

كما تتيح للعملاء فرصة الاستفادة من الأسعار المخفضة والباقات التمويلية على سيارات فولفو، سوبارو، سانغ يونغ وشيري خلال فترة شهر رمضان المبارك، وتوفر كذلك باقة صيانة مجانية تصل إلى مدة 5 سنوات، والتسجيل والتأمين المجانيين، وخدمة تظليل النوافذ بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق مدة 5 سنوات. 

وسيحصل العملاء الذين قاموا بشراء أي من سيارات سوبارو وسانغ يونغ على فرصة للمشاركة في سحب «الكل رابح في رمضان» والفوز بجوائز قيمة منها: أجهزة تلفاز حديثة، وهواتف نقالة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية مثل: بلاي ستيشن 4 وأجهزة حاسوب لوحية وغيرها الكثير. فيما يمكن لعملاء شيري الاستفادة من عرض «اشترِ الآن وادفع في 2021» والدخول تلقائيًا في السحب لفرصة الفوز بسيارة شيري Arizzo 3 عند شرائهم سيارة جديدة. 

تعليقًا على هذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي وليد كانو قائلا: «بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسعدنا في موترسيتي تزويد عملائنا بتجربة شراء فريدة من نوعها وتوفير أفضل باقات موترسيتي التي تمنحهم راحة البال. وتأتي عروض رمضان لهذا العام بشكل أكثر تشويقًا، حيث حرصنا على توفير مزايا مختلفة للعروض الخاصة بكل علامة».

وستكون معارض موترسيتي في سند (لعلامات سانغ يونغ وشيري) وفي سترة (لعلامات فولفو وسوبارو) مفتوحة خلال فترة شهر رمضان المبارك من الساعة الـ8:30 صباحًا وحتى الـ1:30 ظهرًا ومن الساعة 8 وحتى 11 مساءً، من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 مساءً أيام الجمعة. ويعمل مركز موترسيتي لخدمات الصيانة من الساعة الـ7 صباحًا وحتى الـ3 عصرًا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news