العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«لكزس» و«تويوتا» تطلقان حملتهما الرمضانية

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين إطلاق حملتها الرمضانية للمبيعات لعام 2020 على جميع موديلات لكزس. 

وأوضح المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة: «لطالما حظيت لكزس بمكانة خاصة كواحدة من أفضل علامات السيارات الفاخرة في المملكة، ويعود ذلك بشكل رئيسي الى أدائها الفائق وخدمات الصيانة عالية المستوى التي نقدمها للعملاء. يثمن العملاء تجربة امتلاك إحدى سيارات لكزس، وكذلك احتفاظها بقيمة عالية عند إعادة البيع».

كما أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، إطلاق حملتها الرمضانية للمبيعات لعام 2020 والتي تقدم العديد من العروض الحصرية على مجموعة من موديلات تويوتا. 

توفر الحملة الرمضانية خصومات على مجموعة مختارة من موديلات تويوتا، وعروضًا تمويلية مميزة، وتخفيضات تصل حتى 25% على خدمات لومار وزيبارت للعناية بالسيارات.

سيحصل العملاء بموجب هذه الحملة على خصومات حصرية على عدد من موديلات تويوتا التي تضم: Yaris سيدان، Yaris هاتشباك، Corolla، Avalon، Camry وRAV4.

وتحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة عن المكانة التي تحظى بها سيارات تويوتا في المملكة قائلا: «تعد تويوتا من أكثر العلامات المفضلة في المملكة، وذلك لما تتمتع به من جودة وقوة تحمل واعتمادية. إضافة إلى ذلك يقدر العملاء سيارات تويوتا لتوفيرها مستويات راحة عالية، وتجهيزات سلامة متطورة وقيمة عالية عند إعادة البيع. نطرح سنويًا عروضًا قيمة لعملائنا خلال شهر رمضان المبارك ونتطلع لاستقبالهم في معرضنا، حيث حرصنا على اتخاذ التدابير الوقائية الموصى بها من قبل وزارة الصحة للحفاظ على سلامة العملاء والموظفين والصحة العامة في المملكة». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news