العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

كلمة

ونحن ندخل الأيام العشر الأواخر من رمضان وهي أيام خير وبركة ويمن، ونحن في الوقت نفسه نعيش ما تسببه لنا جائحة كورونا من أزمات ومخاوف على صحتنا واقتصادنا وأبنائنا ومستقبلنا.. في ظل هذه الأجواء تأتي كلمة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى كبلسم على الجراح.. بلسم يقدر كل من وقف مع البحرين واستقرار وضعها الصحي والاجتماعي والاقتصادي والتعليمي، بلسم لمن يقفون في الصفوف الأولى معرضين حياتهم وحياة عائلاتهم للخطر في سبيل علاج المواطنين والحفاظ على أمن البحرين الصحي وحماية البلاد من انتشار هذا المرض وتزايده.. بلسم لفريق البحرين الوطني الذي قاد الحملة ضد فيروس كورونا بكل اقتدار جعل المنظمات العالمية تشيد بالبحرين وإجراءاتها ضد كورونا والتي شملت المواطن والمقيم والمخالف وغير المخالف، كما سارعت بعمليات الفحص الاستباقي في كل مكان ولكل فئة، ناشرة جنودها المجهولين في كل حي وقرية ومجمع إسكاني وتجاري تبحث عن المصابين لتعالجهم وتعزلهم بغية المساعدة على عدم انتشار المرض.

وإلى جانب الطواقم الطبية والتمريضية والإدارية، هناك أيضا الطواقم الإعلامية التي تواصل نشر التوعية وتؤكد المعلومات الصحيحة وتحارب المعلومات الخاطئة ومن يريد بالبحرين الضرر ومن يثير الحقد في نفسه ما تحققه البحرين من نجاحات فيحاول النيل منها أو التقليل من آثارها.

إن الكلمة الكريمة ستكون بلسما لكل هؤلاء الذين جاهدوا لكي تظل البحرين شامخة عزيزة صامدة أمام الصدمات وستدفعهم إلى الأمام من غير شك.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news