العدد : ١٥٤٤٦ - الثلاثاء ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٦ - الثلاثاء ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العقاري

«كنال فيو».. عندما تمتزج الحياة العصرية والرفاهية.. بالمناظر الخلابة

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠ - 02:00


إنجاز 60% من مشروع كنال فيو.. واستكمال حوض القناة خلال الأشهر القادمة 


 

في موقعه الاستراتيجي المميز بقلب جزيــرة دلمونيا.. يقف مشروع «كنال فيو» بشموخ ليجسد صورة مميزة للتحف العقارية في المملكة. يقدم هذا المشروع مزيجا متناغما لمفاهيم الرفاهية والفخامة والحياة العصرية من جانب، والمناظر الخلابة المزدانة بكل معالم الاسترخاء والراحة من جانب آخر. 

ومن خلال سلسلة من المباني الراقية... يقدم «كنال فيو» 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تقع جميعها على منظر جذاب تخلقه القناة المائية التي توفر أجمل إطلالة لمرافق المشروع، والتي يبلغ طولها حوالي 1.6 كيلومتر.

«اليوم.. وبوجود فريق كبير يعمل على أرض المشروع مع المقاول الرئيسي، تجاوزت نسبة الإنجاز في المشروع 60%. كما أن الملامح النهائية للكثير من المرافق التابعة للمشروع قد بدأت تأخذ شكلها النهائي، وهناك الكثير من الأجزاء قد اكتملت فعليا. وتم استكمال الهيكل الأساسي والشكل النهائي للمباني الأربعة التي يضمها المشروع، وتتركز الأعمال في هذه المرحلة على استكمال الأوجه الخارجية لهذه المباني بما في ذلك تركيب الزجاج والألمنيوم والعوازل وغيرها».

وبنفس الوقت، بلغت نسبة الإنجاز في أعمال التشطيبات الأساسية في بعض المرافق مراحل متقدمة بما في ذلك أعمال الجبس، وتركيب البلاط والصباغة وإيصال خطوط وتمديدات الخدمات الأساسية. كما تم البدء بتركيب الزجاج والألومنيوم في أجزاء كثيرة من المشروع.

إلى جانب اكتمال العمل بشكل شبه نهائي في الطابق الأرضي «البيسمنت»، ومواقف السيارات ومنطقة الخدمات.

وبالوتيرة نفسها، بدأ العمل لاستكمال المرافق والخدمات الداخلية للمباني. ويشمل ذلك خطوط الكهرباء، وتمديدات أنابيب المياه، ووضع خزانات المياه والسخانات الكهربائية وأجهزة التبريد، إلى جانب تجهيز المصاعد الكهربائية.

فيما بلغ الإنجاز في المرافق العامة للمشروع نسبًا متقدمة جدا مثل برك السباحة، والنادي الصحي، والملاعب الرياضية، والصالة الاجتماعية، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الحدائق الخاصة في الشقق. 

ويتزامن ذلك كله مع تقدم كبير في العمل في المرفق التجاري من المشروع في الطابق الأرضي والعلوي. إذ تم تخصيص مساحات كبيرة تضم مطاعم ومحلات تجارية متنوعة تقدم مختلف الخدمات للمقيمين أو الزائرين لـ«كنال فيو». وبنفس الوقت، بدأت الأعمال فعليا في واحدة من أهم مواصفات المشروع وهي القناة المائية والتي تطل عليها مباني «كنال فيو» مباشرة في منظر متناغم بين فخامة المسكن والإطلالة الخلابة. ومن المتوقع استكمال العمل في حوض القناة خلال الأشهر القريبة القادمة. وكل ذلك يؤكد أن العمل في مشروع «كنال فيو» يسير ولله الحمد وفقا للخطط والجداول المعدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news