العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٦ - الجمعة ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

فعلا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن المواطن البحريني كان وسيظل غاية كل جهد تنموي تقوم به الحكومة في شتى المجالات، وأن التحديات الراهنة الناجمة عن فيروس كورونا تتطلب من الجميع مزيدا من الوعي والتعاون حتى نحافظ على ما تحقق للوطن من مكتسبات تنموية. وأشار سموه إلى أن الحكومة تعمل بكل طاقاتها للحفاظ على استقرار الأوضاع المعيشية للمواطنين والوفاء باحتياجاتهم، منها توفير مخزون آمن من المواد الغذائية.

والواقع أن ما قامت به الحكومة خلال هذه الأزمة يتجاوز مجرد توفير المخزون الآمن من المواد الغذائية إلى الكثير من الجهود، منها التخفيف عن المواطنين لمعرفتها أن الأزمة قد سببت ضغوطا فيما يتعلق بالمعيشة والقدرة على كسب الرزق، وفي هذا المجال ساعدت الحكومة المواطنين بدفع فواتير الكهرباء والماء ودفع رواتب العاملين في القطاع الخاص لكي لا يتعرضوا لفقد وظائفهم، وغير ذلك كثير مما يخفف عن الناس ما تعرضوا له من ضغوط معيشية خلال هذه الأزمة.

ليس ذلك فحسب.. بل ما أبداه سموه كقائد من تقدير لكل الكوادر التي تواجه كورونا الطبية والتمريضية والإعلامية والأمنية، وهو ما يشد من عضدهم ويساعدهم على مزيد البذل والعطاء.. 

ومنها النظر بتفاؤل إلى المستقبل إذ أكد سموه أهمية الاستعداد لمتطلبات المستقبل واستشراف احتياجاته وأن نستمد من روح التضامن التي أظهرتها أزمة كورونا العزيمة والإصرار على استكمال مسيرة بناء الوطن وتقدمه في شتى المجالات.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news